يسلط العدد الثاني لمجلة "ثقافات" الصادر مؤخرا الضوء على مراسلات عدد من المجاهدين إبان الثورة التحريرية تعكس جوانب إنسانية وعاطفية في مسارهم النضالي غير تلك السياسية والحربية التي عرفوا بها.

يتعرّض كثير من المسلمين للنسيان أو السّهو عند أدائهم عباداتهم، والسّهو هو نسيان الحاضر، ولا يخلو من دسٍّ ونزغ من الشّيطان. فكثير من النّاس يسهون عند قرائتهم للقرآن، أو في الوضوء، أو عند قيامهم بالصَّلاة، وهنا سوف نتحدّث عن السّهو في الصَّلاة وما يترتّب عليه من تصحيح وتقويم للخلل الحاصل بها.

لا تزال أفواج الحجاج الجزائريين تتوافد على المدينة المنورة، إذ بلغ عدد الوافدين 11436 حاج، فيما بدأت أفواج أخرى تغادر باتجاه مكة المكرمة  بعد استيفاء حقهم من المبيت في  المدينة المنورة  لمدة ستة ليال، حسب ما أدلى به للصحافة مسؤول من الديوان الوطني للحج والعمرة.

أعلنت شركة العاب الفيديو الشهيرة Electronics Arts أنها ستوقف دعمها للعبة FIFA Mobile على منصة ويندوز فون بحلول 7 نوفمبر المقبل، وكانت شركة EA  أطلقت هذه اللعبة للأجهزة المحمولة خلال العام الماضى، حيث تم إصدارها لكل من منصات أندرويد و iOS و ويندوز فون خلال أكتوبر الماضى.

تغلب ريال مدريد على منافسه برشلونة بثلاثة أهداف لهدف اليوم على ملعب " الكامب نو" في مدينة برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي فيما استطاع ريال مدريد في الشوط الثاني من التقدم بهدف سجله جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50.

ننشر لكم حرف ومهن الأنبياء والرسل عليهم السلام

1- سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم:

رهن الفريق الوطني "أ" للمحليين حظوظه للمشاركة  في كان 2018 وذلك بعد خسارته (1-2) مساء أمس السبت بعقر داره أمام نظيره  الليبي في مباراة الذهاب لحساب الدور التصفوي الأخير للبطولة الافريقية للأمم.

وقد عقد الخضر مساء أمس السبت على أرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة   مهمتهم في آفاق التأهيل لكان 2018 أمام فائز طبعة العام 2014 .

نسعى جميعا إلى محبة الله عز وجل، فالله الغفور الرحيم مالك الملك إذا أحب عبدا، كان الخير الكثير من نصيبه.

فالمولى – جل وعلا – إذا أحب شخصا.. فماذا تكون النتيجة ؟!