جاءت العقائد السماوية كافه بتقرير عقيدة واحدة هي عقيدة إفراد الله تعالى بالعبودية، وترك عبادة من سواه، فجميع الرسل نادوا في قومهم: {أن اعبدوا الله ما لكم من إله غيره} (المؤمنون:32) إلا أن أحكام الشرائع اختلفت من شريعة لأخرى، قال تعالى: {لكل أمة جعلنا منسكًا هم ناسكوه} (الحج:67).

أعلن المدير العام للمركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرقات  أحمد نايت الحسين أن النظام الجديد لضبط حركة المرور بولاية الجزائر سيدخل حيز التطبيق خلال شهر سبتمبر المقبل.

رصد مجموعة من الصيادين باستخدام طائرة بدون طيار تمساحا ضخما يسحب بقرة في نهر بفكيه.

تم نشر اللقطات عبر موقع يوتيوب، وظهر التمساح طوله نحو 6 أمتار في نهر بمنطقة كيمبرلي بغرب أستراليا يسحب بقرة ضخمة بفكيه.

وكتب صاحب الفيديو، أن التمساح سئم من تحليق الطائرة فوقه، وحاول سحب البقرة تحت الماء حتى اختفى في النهاية.

رغم سيطرتهم على العالم ومحاولتهم تقديم المزيد من المميزات لجذب المستخدمين إليهم، لكن تظل المنافسة بين عمالقة التكنولوجيا شرا لا مفر منه، الأمر الذى يضعهم دائما فى صراعات فى مواجهة بعضهم البعض، خاصة عند التقائهم فى مجالات محددة، وفيما يلى نرصد أبرز صراعات بين عمالقة التكنولوجيا جذبت أنظار العالم، والتى كان آخرها صراع مؤسس فيس بوك حول تقنيات الذكاء الأصطناعى.

إعترض الفارسان الدوليان الجزائريان أحمد ازروق - الزريامي ومصطفى حمداني امس قرار إستبعادهما من نهائي التحدي  العالمي للاتحادية الدولية للفروسية التي تستضيفه الجزائر ابتداء من يوم غد  الأربعاء بميدان الخروبة ( الجزائر العاصمة).

بمناسبة نيل الطالبان رامي صغيري وكذا الطالب ايوب وطار لشهادة الباكالوريا لعام 2017 يتقدم المدير العام لموقع نوافذ ثقافية وحرمه وكذا اسرة الجريدة الالكترونية باحر التهاني لأسرتي الطالبان  صغيري ووطار متمنين للطالبان مزيدا من النجاح في المستقبل القريب وأدام الله أفراح العائلتين 

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، أن 31 يوليو 2017 هو أقصى أجل لدفع تكاليف الحج واقتناء تذاكر السفر، داعية المواطنين والمواطنات المعنيين بالحج والمتأخرين في إتمام هذه الإجراءات إلى "الإسراع" في التقرب من شبابيك بنك الجزائر ووكالات شركة الخطوط الجوية الجزائرية، حسب ما أفاد به بيان للوزارة . 

يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد لأقل من 21  سنة،الفائز سهرة امس على السعودية (23-21) ضمن الجولة الخامسة والاخيرة  عن المجموعة الرابعة، نظيره المقدوني خلال الدور ثمن النهائي لمونديال هذه  الفئة سهة يوم غد.

قصر قارون يقع في الطرف الجنوبي الغربي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، جنوب غربي مصر، يقال عنه إنه القصر الخاص بقارون الذي ذكر اسمه في القرآن وخسف الله به الأرض.

لجأت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني إلى إقحام فرق مبحرة على مستوى البواخر القادمة الى الجزائر خاصة من فرنسا و  اسبانيا لتسهيل اجراءات دخول أبناء الجالية الجزائرية الى ارض الوطن خلال  العطلة الصيفية.