نقدم لكم أسماء السور التي سميت بأسماء الانبياء، وهي:

إعتبر السفير الكوري بالجزائر جون وو من،امس، أنه يتعين إعطاء الوقت الكافي للمنتخبات الجزائرية للتايكواندو  للارتقاء بمستواها الفني وتحقيق النتائج المرجوة لان هذا الفن القتالي عريق  ونشأته في موطنه الأصلي كوريا تعود إلى 1000 سنة .

انطلقت عشية اليوم بالمركب السياحي اديم، الواقع بمدينة زموري بولاية بومرداس، فعاليات الطبعة الاولى لمهرجان الايادي الذهبية العربية من تنظيم مؤسسة التراث والحرف المهنية، التابعة للجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، بمشاركة 11 دولة  من مختلف الاقطار العربية سيما تونس، مصر ، الاردن والمعرب الخ وبحضور رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفين الحاج الطاهر بولونوار و مدير الثقافة لولاية بومردا

الحمد لله خلق كل شيء فقدره تقديراً، وتبارك الذي جعل الليل والنهار خلفة لمن أراد أن يذكر أو أراد شكوراً. أحمده سبحانه وأشكره، وأتوب إليه وأستغفره، وألتجئ إليه في يوم كان شره مستطيراً.

أعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تقرير صدر يوم الثلاثاء الماضي عن حذفه لقرابة 290.000 من على موقعه، وذلك في إطار المجهودات التي يبذلها عملاق الإنترنت في حربه على المحتويات المتطرفة والتي تدعو للكراهية والتطرف، كما أعلنت تويتر عن آليات هذه العملية.

استقبل السيد عز الدين ميهوبي، وزير الثقافة، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 بمقر الوزارة ، سعادة سفير فرنسا الجديد بالجزائر السيدXavier Driencourt الذي أدى له زيارة مجاملة حسبما كشف عنه منشور لوزارة الثقافة نشر على صفحتها الرسمية في الفايس بوك.

ننشر لكم الإجابة وفقًا للسؤال المطروح أعلاه، وهو هل هناك فرق بين صلاة الفجر والصبح؟، وهي كالتالي:

كشفت شركة YotaPhone رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكى، صاحب الشاشة المزدوجة الذى يحمل اسم Yota3، ويأتى مع شاشة 5.5 بوصة 1080P من نوعية أمولد ومن تصنيع سامسونج، جنبا إلى جنب مع كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وأخرى أمامية بدقة 14 ميجابيكسل التى يمكنها التقاط صور سيلفى وبدأ محادث

تقام الطبعة الثالثة لرالي تحدي الصحراء الدولي للمركبات والدراجات النارية في الفترة من 4 إلى 12 ديسمبر المقبل، في تسع مراحل للسباق على مسافة أكثر من 1117 كلم، دون احتساب الروابط الطرقية (أكثر من 2000 كلم)، وهذا بالتعاون التقني مع مجمع فرنسي "راد 4×4 " الذي في رصيده 35 سنة من الخبرة في اكبر السباقات الدولية.