رسميا...بولونوار ينصب مكتب الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين بالبويرة

قام امس رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولونوار بتنصيب مكتب  الجمعية بولاية البويرة حسبما كشف رئيسها في صفحته الرسمية على الفايس بوك مرفقا الخبر بصورة له رفقة اعضاء المكتب.

وكتب الحاج الطاهر بولونوار" اليوم بعد تنصيب مكتب ولاية البويرة برئاسة عبد الحميد آيت راشد .. شكرا جزيلا لهم على الإرادة و الوعي و الكرم .."

وكان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولونوار  قد قام بحر الاسبوع الماضي بتدشين رسميا مكتب الجمعية بولاية تيزي وزو .

ونشر بولونوار مجموعة من الصور التي تظهر موقع المكتب على صفحته الرسمية في الفايس بوك وكتب"منذ قليل .. مبروك مقر مكتب ولاية تيزي وزو .. موقع استراتيجي ( حي جديد - شارع رئيسي - مقهى في الطابق الأرضي ) .. وعي و كرم و نشاط و عزيمة ..!"

يذكر ان الجمعية الوطنية تم اعتمادها مؤخرا من قبل وزارة الداخلية ويعمل رئيسها على تنصيب المكاتب على المستوى الوطني قبل المباشرة في العمل الميداني.

كما نذكر ان الجمعية قامت منذ اسبوعين  بابرام اتفاقية مع الشركة الجزائرية للتامينات ومن المرتقب ان تبرم اتفاقية ثانية مع متعامل هواتف نقالة وايضا مع مؤسسة بنكية الشهر القادم مثلما كشف عنه رئيسها في منشور نشره على صفحته الرسمية في الفايس بوك.

المصدر:نوافذ ثقافية