رسميا.... تنصيب مكاتب الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين بولايتي سطيف وعنابة

قام رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار في اليومين الأخيرين بتنصيب رسميا كل  من مكتب الجمعية بولاية سطيف يوم الخميس الماضي وكذا مكتب ولاية عنابة امس حسبما كشف عنه بولونار في صفحته الرسمية على الفايس بوك مرفقا الخبر بصورتين له رفقة اعضاء المكتب.

و كان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار قد نصب بحر الاسبوع الماضي مكتب  الجمعية بولاية البويرة كما سبق له وان دشن رسميا مكتب الجمعية بولاية تيزي وزو .

يذكر ان الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين تم اعتمادها مؤخرا من قبل وزارة الداخلية ويعمل رئيسها على تنصيب المكاتب على المستوى الوطني قبل المباشرة في العمل الميداني.

كما نذكر ان الجمعية قامت مؤخرا بإبرام اتفاقية مع الشركة الجزائرية للتأمينات ومن المرتقب ان تبرم اتفاقية ثانية مع متعامل هواتف نقالة وأيضا مع مؤسسة بنكية الشهر القادم حسبما كشف عنه رئيسها في منشور نشره على صفحته الرسمية في الفايس بوك.

للإشارة سيقوم رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين  بتنصيب مكاتب الجمعية في كل من ولايات سكيكدة صباح اليوم، يليها جيجل في المساء ثم بجاية الاثنين ليعود الى العاصمة يوم الثلاثاء في انتظار تنصيب مكاتب اخرى في الايام القليلة القادمة.

المصدر:نوافذ ثقافية