كادير الجابوني يشارك في حفل خاص بالعرض للأزياء "ألوان المتوسط" بمدينة السعيدية المغربية

سيشارك نجم الأغنية الرايوية كادير الجابوني رفقة مجموعة من الفنانين، من بينهم كوثر البراني خريجة برنامج أراب أيدول، والمغربي بدر سلطان في احياء حفل خاص بالعرض للأزياء "ألوان المتوسط" الذي ستحتضنه مدينة السعيدية المغربية اليوم وغدا و المنظم من طرف جمعية ألوان المتوسط للثقافة والتنمية، بحضور العديد من الوجود الفنية المعروفة.

وحسب مصادر اعلامية مغربية فإن هذا العرض سيكون بلمسة إفريقية، حيث تم اختيار دولة السنيغال كضيف شرف

وأكد المصدر ذاته أن الهدف من هذا المعرض، هو تقريب المغاربة من الثقافة والحضارة السنيغالية، وأيضا تعزيز الاستراتيجية المغربية الرامية لتعزيز موقع المغرب في قارته "الأم" إفريقيا.

يذكر ان كادير الجابوني سجل مؤخرا رقما قياسيا جديدا، وحطم أرقام اليوتيوب بتخطي أغنيته الأخيرة لعتبة 10 مليون مشاهدة في ظرف شهر.

ولاقت أغنية "وعلاش"، التي صورها كادير على طريقة الفيديو كليب، نجاحا كبيرا وسط جمهور الفنان، حيث سجلت أكثر من 10 مليون مشاهدة في ظرف شهر فقط.

ومن جهته، وجه الجابوني رسالة شكر لجمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسوك" وكتب :" كنتم و لازلتم وتبقون دائما من يدعمني وبجانبي في مشواري الفني كل ما أصل له بفضلكم أنتم، اليوم أغنية "وعلاش" تحقق 10 ملايين مشاهدة في ظرف شهر".

نشير بالذكر أن كادير، سيطل بصوته على الجمهور الجزائري طيلة شهر رمضان المبارك، حيث سيغني جنيريك مسلسل رمضاني، في تجربة هي الأولى له منذ بدايته الفنية.