"ينشط المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة سامي إبن الشيخ الحسين، ندوة صحفية غدا الإثنين علي الساعة 10سا صباحا بالمتحف الوطني للفن الحديث و المعاصر بالجزائر العاصمة" وفقا ما اورده بيان لذات المؤسسة الثقافية

أحيانًا البعض منا يراوده فكرة الانتحار بسبب ضغوطات لربما تكون نفسية أو عصبية أو مشاكل حياتية لا يستطع تحملها، ولكن لماذا لا نجلس ونفكر قليلًا أن هذا ضعف إيمان؟، إليكم دلائل قرآنية وأحاديث نبوية تحرم ذلك وتجرمه.

تنظم سهرة دولية في رياضة الملاكمة بتاريخ ال24  فبراير الجاري بالقاعة متعددة الرياضات ببلدية الضاية بن ضحوة ،على بعد حوالي 10 كلم شمال مدينة غرداية (600 كلم جنوب الجزائر)،  حسب ما علم اليوم امس من المنظمين.

على غرار باقي مناطق البلاد فإن الطارف تزخر بالأحداث التاريخية لتذكير الأجيال الصاعدة كل سنة بالتضحيات الجسيمة التي قام بها أسلافهم من أجل استرداد استقلال و سيادة البلاد.

فتحدي المجاهدين للخطين الكهربائيين شال و موريس و أعمالهم البطولية أرغمت المستعمر على وضع ترسانة حربية كبيرة تتمثل في ردارات و دبابات و طائرات حربية في محاولة منه للنيل من قضية عادلة.

أفاد تقرير للبيت الأبيض بأن القرصنة الإلكترونية كلفت الولايات المتحدة بين 57 و109 مليارات دولار عام 2016.

وأشار التقرير إلى عمليات القرصنة التي استهدفت مؤسسات خاصة وعامة ومنها قطع الخدمة وانتهاك البيانات وسرقة الحقوق الفكرية.

برمجت غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية البليدة مشروعا تربويا لفائدة التلاميذ يحمل عنوان "الصناعة التقليدية في الوسط المدرسي" يشجع تلاميذ المدارس على ممارسة هواياتهم بهدف ترسيخ ثقافة الصناعة التقليدية لديهم ، وفقا لما ذكره مدير هذه الهيئة .

المعلومات التي يرددها أهالي المنطقة تؤكد أن البحيرة المجاورة للقصر كانت ضمن محيط القصر لكن الله خسف به الأرض، القصر يتواجد به 3000 غرفة، ومن يدخله يتعرض للتيه وربما الصدمة ويخرج فاقدا عقله، لكن علماء الآثار و التاريخ المصريين يؤكدون أن كل تلك المعلومات غير حقيقية، وأن قصر قارون الحقيقي كان يقع في منطقة نينوى بالعراق.

لم تظهر سناب شات أى بيانات حول معدل مشاهدة المحتوى للشخصيات العامة، التى يتابعها العديد من الأشخاص على التطبيق بشكل يومى، ولكن هذا على وشك التغيير، فمن المقرر أن يقدم فريق سناب مجموعة واسعة من البيانات الخاصة بالمشاهد إلى “عشرات الآلاف” من المستخدمين.

أقصيت لاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو من  الدور الثاني (الجدول الفردي) للدورة الدولية للمحترفين "موفيستار 2"،الجارية  وقائعها بين 12 و 18 فبراير 2018 بأكاديمية رافاييل نادال بمدينة مايوركا  (إسبانيا), بعد انهزامها امس أمام اللاعبة الاسبانية ماريستاني  زيليتا دي ريليس المصنفة السابعة في الجدول بنتيجة 6-4 6-3.