بالفيديو-ادى اغنية "انا المغبون" للشاب خالد: الجزائري حسين بن حاج يجتاز المرحلة الاولى من برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع باستحقاق

تمكن الشاب حسين بن حاج غمار باجتياز المرحلة الاولى من مسابقة برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، والّذي يبث على قناة “الآم بي سي “، سهرة امس بجدارة واستحقاق بعد ادائه لأغنية “انا المغبون” للشاب خالد .

وكان حسين بن حاج، الّذي ينحدر من ولاية الجلفة ،الصوت الثاني بعد المشاركة دموع من العراق.

ونال المشترك إعجاب المدربين، حيث استدار له كل من حماقي وإليسا محاولين اقناعه بالإنضمام لفريقهما.

ليختار حماقي بعد أن كانت إليسا حاولت إغراءه بالطلب من الشاب خالد الحضور شخصيا لتدريبه.

وشهدت أولى مرحلة "الصوت وبس" من برنامج المواهب  "ذا فويس" في موسمه الرابع اكتشاف مواهب وأصوات هزت مشاعر ودخلت قلوب لجنة التحكيم الرباعية عاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، ومحمد حماقي وقلوب المشاهدين في الوطن العربي والعالم.

وفي الحلقة الأولى استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام خطف موهبتين من المتسابقين هما دموع تحسين من العراق، وعبدالرحمن المفرج من المملكة العربية السعودية، لتعطهما القلادة الخاصة بها بحرف A  كشعار لفريقها في لقطة طريفة منها لكل من ينضم إليها في برنامج "ذا فويس".

النجمة اللبنانية إليسا خطفت موهبتين الأولى محمد علي من تونس بعد أن عبّرت له عن إعجابها بشكله ووسامته وحضوره وليس فقط بصوته فإذا به يستجيب لكيل الغزل ويختار الانضمام الى فريقها.

الصوت الثاني الذي اختارته إليسا كان مع المشتركة المغربية ساجدة الخطابي التي ادت اغنية "حالتي حالة" بأدائها المميز نالت اعجاب المدربين واستدارت لها إليسا لتنضم مباشرة الى فريقها، واثنت إليسا على صوتها حيث ذكرها بالزمن الجميل.

عاصي الحلاني اختار المشترك السوري عبود أغوب الذي أدى اغنية "كامل الاوصاف" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي استدار له في اللحظات الاخيرة وينضم بالتالي لفريقه.

الخيار الثاني لعاصي كان بضم المشتركة التونسية اية دغنوج التي ادت اغنية "العيون السود" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وبدورها اذهلت المدربين الاربعة بصوتها وأدائها، حيث الذين استداروا لها محاولين اقناعها باجواء عفوية وفكاهية، وكان لافتًا مزاح حماقي مع عاصي قائلًا له: "بلاش تعيش على امجاد الماضي"، وفي النهاية اختارت الانضمام لفريق عاصي.

أما اختيارات محمد حماقي فكانت بضم المصرية رانا عتيق التي ابهرت الجمهور واللجنة بأدائها فكانت المنافسة على اشدها بين المدربين لاقناعها بعدما استداروا جميعهم لها لكنها اختارت حماقي.

كما ضم حماقي المشترك حسين بن حاج من الجزائر الذي أدى اغنية "انا المغبون" للشاب خالد .

وعلى عكس المتوقع ظهرت أحلام صديقة للجميع بل وتقوم بمداعبة أصدقائها داخل الكواليس، إذ نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج the vocie صورة لأحلام وهي تصافح إليسا فى حالة من السعادة الشديدة وهو ما أدهش الجميع والذى كان يتوقع حدوث خلافات بين أحلام وباقى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.