طرح الجزء الثاني من فيلم "the croods "فى دور العرض 8 ايلول2020 واشنطن

اعلنت الشركة المنتجة عن  طرح الجزء الثانى من فيلم "the croods " فى السينمات يوم 8 سبتمبر 2020، وذلك بعد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر أن يعرض الفيلم خلال عام 2017.

الجزء الثانى من "the croods" يشارك فى الأداء الصوتى له عدد من النجوم منهم نيكولاس كيدج وايما ستون وليزلى مان وريان رينولدز وكلارك دوك وكاثرين كينر ومن تأليف وإخراج جول كراوفورد.

يشار إلى أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 2013 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا على مستوى العالم  وحقق إيرادات وصلت الي 587 مليون دولار أمريكي، وذلك رغم أن ميزانية العمل بلغت 135 مليون دولار امريكي.

فيلم The Croods هو مغامرة كوميدية فى عالم ما قبل التاريخ، حيث يتبع العائلة الأولى فى العالم، والتى تشرع فى رحلة لأول مرة فى حياتهم، بعد أن دُمر الكهف الذى يعيشون فيه ويحميهم من الخطر، ومع السفر عبر المناظر الطبيعية الخلابة، تكتشف عائلة كرودز عالماً جديداً لا يُصدق ويمتلئ بالكائنات الرائعة، مما يغير من نظرتهم للحياة إلى الأبد.

من جانب أخر ينتظر ريان رينولدز بطل العمل عرض الجزء الثانى من فيلمه Deadpool يوم 18 مايو المقبل، وهو فيلم الأكشن والخيال العلمى الذى ينتمى لسلسلة مارفيل الشهيرة.

الفيلم المبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية، وكان الجزء الأول منه هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام "إكس مان"، والجزء الأول من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر.

أحداث الجزء الأول من الفيلم دارت حول وايد ويلسون وجسده ريان رينولدز الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، وخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.