مهرجان "لنحتفل جزائريا" بوهران : المطربان بارودي بخدة والشاب رضوان يمتعان الجمهور

أمتع المطربان بارودي بخدة والشاب رضوان خلال الحفلة الأولى للمهرجان الثقافي "لنحتفل جزائريا" ، سهرة أمس الاثنين بالمسرح الجهوي لوهران "عبد القادر علولة "، الجمهور الحاضر  بأجمل أغانيهما.

وقد استمتع الجمهور، المتشكل في أغلبه من الشباب، خلال السهرة الفنية  بأغاني في الطابع الوهراني ، التي أداها الفنان بارودي بخدة  والتي رددها  الحضور  ومنها "يا ابن عمي" و"حتى قلت هنيت" و"لا تسألني" .

كما تفاعل الشباب  مع الأغاني الرايوية التي قدمها الشاب رضوان  على غرار "خايف ننساها ونندم" و"سوفرونس" و"حبة نوميريك" و"قولولها قولولها" و"لي فيها يكفيها" .

وقد رافق الفنانين، خلال هذه الحفلة الأولى للتظاهرة الثقافية التي تتزامن مع موسم الاصطياف، الجوق الموسيقي بقيادة قويدر بركان .

وستتواصل فعاليات المهرجان الثقافي "لنحتفل جزائريا" الممتد إلى غاية 3 أغسطس القادم غدا الأربعاء بإحياء سهرة فنية بركح المسرح الجهوي لوهران يحييه كل من الشاب الهندي وحورية بابا و هواري عباس.

للتذكير تنظم هذه التظاهرة الثقافية بإشراف وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية وبمبادرة من الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بالتنسيق مع المديرية الولائية للثقافة.