أوبيرا الجزائر: الانطلاق قريبا في العمل بنظام الحجز الالكتروني للتذاكر

أطلقت أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح، اليوم الأربعاء، موقعها الالكتروني و من المرتقب أن تشرع قريبا في العمل بنظام الحجز و البيع الالكتروني للتذاكر، حسبما أعلنه مدير الأوبيرا، نور الدين سعودي.

و أشار نور الدين سعودي، في مداخلة له خلال ندوة صحفية نشطها اليوم ، أنه " يمكن من الآن فصاعدا حجز مكان يحمل رقم المقعد في انتظار إطلاق البيع الالكتروني للتذاكر بالتنسيق مع شركة النقد الآلي و العلاقات التلقائية مع البنوك (ستيم)" .

و خلال هذا اللقاء، كشف القائمون على أوبيرا الجزائر عن البرنامج الخاص بالثلاثي الأخير من سنة 2018 من بينها تنظيم المهرجان الدولي ال10للموسيقى السمفونية والمهرجان الدولي ال14 للموسيقى الأندلسية و الموسيقى العتيقة.

كما ستشرف أوبيرا الجزائر، التي ستنظم الجمعة المقبل حفلا لفرقة افريقيا سبيريت، على سلسلة من التكريمات لأسماء بارزة في الموسيقى الجزائرية على غرار مقداد زروق واحمد وهبي و سيد أحمد سيري.

كما سيقدم الموسيقار و المنتج الكبير صافي بوتلة يومي 10 و 11 أكتوبر القادم عرضا يجري الإعداد له مع الجوق السيمفوني للأوبيرا.

و يضم برنامج الاوبيرا أيضا عدة عروض للرقص و الباليه من تقديم باليه الأوبيرا و فرق أجنبية أخرى إضافة إلى عروض تقدمها الفرق السيمفونية الأندلسية المحلية.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة أوبيرا الجزائر عن إصدار كتاب بمناسبة الذكرى الثانية لتدشينهاي حسب نور الدين سعودي.