محمد عبده يتعرض لأزمة صحية ويسافر للعلاج

اعتذر الفنان السعودي محمد عبده عن حضور الاحتفالات الوطنية بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للمناطق الشماليه بالسعودية.

عبده أكد أنه متواجد خارج السعودية للعلاج، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “إلى أحبتي جمهور الفنون والثقافه يؤسفني عدم إشتراكي في الفرحة الوطنية بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمناطق الشماليه وذلك لتواجدي خارج المملكة حتى العاشر من شهر نوفمبر ٢٠١٨ للعلاج”.

جمهور الفنان السعودي عبروا عن قلقهم الشديد على نجمهم المفضل، وتمنوا له الشفاء العاجل متسائلين عن طبيعة مرضه، إلا أنه لم يجيب.

يذكر أن محمد عبده كان قد فجع بوفاة شقيقه أحمد، والذي رحل في 11 يوليو الماضي، وبعد أقل من شهر رحل شقيقه الثاني “عثمان”، والذي كان يعاني من أزمة صحية وخضع لجراحة الأسبوع الماضي وكان يرافقه محمد عبده بالمستشفى.

وقد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا التي تؤكد نية عبده لاعتزال الفن، بعد وفاة شقيقيه منذ فترة قريبة، إلا أن فنان العرب خرج عن صمته لينفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدا أنه لم يفكر في الاعتزال مطلقا، حيث قال: “لو أردتُ الاعتزال لكنت قد اعتزلت بعد عزاء شقيقيّ”.