المغني البريطاني روبي ويليامز ينضم إلى النجم هيو جاكمان في جولته العالمية المقبلة

كشف النجم الشهير المولود في أستراليا، هيو جاكمان، أن المغني البريطاني الشهير، روبي ويليامز، سينضم إليه بوصفه "ضيفا خاصا"، في الجولة العالمية التي من المقرر أن يقوم بها في وقت لاحق من العام الجاري.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الخميس، بأن جاكمان هو "أحد أبرز المعجبين بإحضار الضيوف معه في الجولات"، وقد دعا ويليامز "44 عاما" إلى الانضمام له على خشبة المسرح، أثناء حفلاته المقررة بالمملكة المتحدة، في إطار الجولة التي سيقوم بها والتي ستشمل عددا من الدول.

ولم يكشف جاكمان "50 عاما" - الحائز على جائزة توني والمعروف بمهاراته في الغناء والرقص، بالاضافة إلى التمثيل – عن تاريخ تلك الحفلات.

يشار إلى أن الجولة التي تحمل اسم "ذا مان. ذا ميوزيك. ذا شو" (أي الرجل. الموسيقى. الاستعراض)، ستبدأ في مايو المقبل وستنتهي في يوليو، ومن المقرر أن تشمل عددا من الدول، من بينها الولايات المتحدة وكندا وألمانيا.

وسيقدم جاكمان أثناء الجولة العالمية، أغنيات من فيلمه الموسيقي "أعظم رجل استعراض"، بالاضافة إلى موسيقى من فيلمه الموسيقي، "البؤساء"، الذي قدمه في عام 2012، ومزيد من موسيقى الافلام الاخرى، التي ستكون مصحوبة بأوركسترا حية.

ويجسد جاكمان في فيلم "أعظم رجل استعراض"، شخصية منظم العروض الامريكي، بي. تي. بارنوم، الذي كان له دور ريادي في عالم السيرك في القرن الـ19.

وتجدر الاشارة إلى أن جاكمان كان قد أكد من قبل أن المهارات التي تعلمها في مجال التمثيل المسرحي، ساعدته في دوره في فيلم "أعظم رجل استعراض"، وهو من إخراج مايكل جراسي، ويضم نجوما من أمثال ميشيل ويليامز وزاك إيفرون.