في سابقة اولى من نوعها في الجزائر: الكاتب عبد الرحمان حويشي يفوز برحلة لتركيا في قرعة لدار المثقف

في سابقة اولى من نوعها في الجزائر فاز الكاتب عبد الرحمان حويشي برحلة الى تركيا في القرعة التي نظمتها ظهيرة اليوم دار المثقف،تم بثها على المباشر في صفحتها الرسميةعلى الفايسبوك، والخاصة بالكتاب الذين صدرت لهم مؤلفات عن الدار في الفترة الممتدة من سبتمبر الى اليوم حسبما كشفت عنه مديرة الدار الاعلامية والكاتبة سميرة منصوري في منشور نشرته على صفحتها في الفايسبوك .

وكتبت سميرة كاشفة"ألف مبروك للكاتب عبدالرحمان_حويشي الفائز معنا برحلة لتركيا مدفوعة التكاليف من طرف #دارالمثقف حسب نتائج القرعة التي أعلنا عنها في فيديو على المباشر قبل قليل".

وسبق للدار ان اعلنت عن تنظيم قرعة لفائدة كتابها والتي تضمنت رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف الى تونس واخرى لشخص واحد الى تركيا.

وفي سياق اخر اعلنت الدار عن اطلاقها في افريل المقبل  لجريدة خاصة بالمثقفين تحمل عنوان " المثقف " وهي ، حسب بيان للدار، الجريدة الثقافية الوحيدة في الجزائر وستكون الاعلامية والكاتبة سميرة منصوري مديرة نشرها.

كما اعلنت الدار عن تخفيض مهم لصالح من يبتغون نشر مخطوطاتهم عندها يصل الى 10.000 دج.

 وحددت الدار مدة التخفيض من 15 مارس الى 7 افريل المقبل لكل الاعمال التي ترد اليها موضحة ان  هذا التخفيض هو عبارة عن هدية لها امتنانا للثقة التي وضعها فيها المؤلفين من خلال الكم الهائل من الاعمال التي تصلها.