فلة الجزائرية و نوال الزغبي ومحمد عساف يهنئون الجزائريين بعيد الاستقلال

يصادف اليوم الخامس من تمور/جويلية عيد استقلال الجزائر ، وقد هنأ العديد من الفنانانين الشعب الجزائري بحلول هذا العيد وذلك في صفحاتهم الرسمية على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد وجه الفنان الفلسطيني محمد عساف، رسالة تهنئة الشعب الجزائري بعيد الاستقلال الـ57، ونشر عساف عبر صفحته على أحد مواقع التواصل صورة العلم الجزائري بجواره وردة حمراء، معلقًا "الله يحميكم أهلنا وأحبتنا في الجزائر الباهية ويحمي هالبلد الغالي، كل عام وأنتم بأمان وسلامة وينعاد عليكم بمناسبة استقلالكم الـ57 بكل الخير.. نحبكم ياسر بزّاف".

كما هنأت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ الجزائريين بهذه الذكرى وعلقت "كل عام والجزائر الغالية بخير و تتمتع باستقلالها، عيد استقلال الجزائر".

أما الفنانات الجزائريات وهن ​فلة الجزائرية​ و​كاميليا ورد​ وسهيلة بن لشهب فعلقت كل منهن حيث كتبن:

فلة :" بزغت شمس الحرية فحق لنا أن نفرح ونحتفل في هذا اليوم الوضاء البهي ونفاخر بذلك الدنيا".

كاميليا :اهنئ نفسي و كل الشعب الجزائري بعيد الاستقلال لاعظم ثورة في التاريخ المعاصر شكر لا متناهي لشهدائنا الابرار و سلام على ارواحكم الطاهرة كل عام و بلد المليون و نصف المليون شهيد بخير..تحيا الجزائر".

أما سهيلة بن لشهب فكتبت :"النصر قريب باذن الله الي جاي خير كبير علينا الله يبارك في ولاد بلادي التاريخ يكتب من جديد في جزائر العزة والكرامة  الفرج قريب".

إشارة إلى أن الوضع السياسي في الجزائر يشهد توتراً بعد تولي الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح مقاليد الحكم بعد استقالة الرئيس السابق عبد العزيز بو تفليقة.