فيلم «TOY STORY 4» يحافظ على صدارة الـ«بوكس أوفيس» الأمريكي

تصدر فيلم الأنيميشن «Toy Story 4» إيرادات السينما في العالم، خلال هذا الأسبوع محققا 118 مليون دولار، الفيلم بطولة جوان كوزاك، لوري ميتكالف، توم هانكس، كريستين شال، باتريشيا أركيت، إﺧﺮاﺝ جوش كولي.

واحتل فيلم الرعب «Child’s Play» المركز الثاني هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 14مليون دولار، الفيلم بطولة مارك هاميل، اوبيري بلازا، جبريال باتيمان    ومن إخراج لرس كليفبرج.

وذهب المركز الثالث لفيلم المغامرات «Aladdin» محققا إيرادات بلغت 12.2 مليون دولار، بطولة ويل سميث ومينا مسعود، والذي إقتربت مجموع إيردادته من حاجز المليار دولار.

كما استقبلت السينمات فيلم الرعب Annabelle Comes Home، واستطاع أن يستحوز على المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أسبوع عرضه.

وتجاوزت إيرادات فيلم الرعب "Annabelle Comes Home" في أول 7 أيام من عرضه 35 مليون دولار

ويدور فيلم "Annabelle Comes  Home" في إطار من الرعب والغموض والإثارة، بعد أن يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، ويجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس.

فيلم "Annabelle" من بطولة فيرا فارميجا، مكينا جريس، باتريك ويلسون، إميلي بروبست، ماديسون إيسمان، ستيف كولتر، كاتي ساريفي، إدي ج. فرنانديز، سادي كاتارينا، جيمس ويليام بالارد، ومن تأليف جيمس وان.