من بينهم أصالة وهاني شاكر ومصطفى قمر.. تعرف على تفاصيل ألبومات الصيف

تشهد الساحة الغنائية نشاطاً كبيراً الفترة الحالية، حيث يستعد عدد كبير من المطربين لطرح ألبوماتهم خلال الفترة القادمة، بعضهم انتهى من تسجيل ألبومه وحدد الموعد النهائي لطرحه، والبعض الآخر مازال في مرحلة التسجيل، ويوجد العديد منهم قد عاد للغناء بعد فترة طويلة من الغياب.

يعود هيثم شاكر للغناء، بعد غيام 5 أعوام، من خلال ألبوم "ماتوصونيش"، و الذي يضم 12 أغنية، و من المقرر طرحه خلال شهر أغسطس المقبل.

"ماتوصونيش" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمر ومصطفى، وتوزيع شريف مكاوي.

"لحقتيني" كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

"يا حبيبه" كلمات أمير طعيمه، وألحان عمر ومصطفى، وتوزيع شريف مكاوي.

"إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد، وألحان شادي حسن، وتوزيع أحمد وجيه.

"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

"بحبك لنفسي" ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

"بابي مفتوح" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي.

"جاب الكلام بعضه" كلمات أمير طعيمه، وألحان تامر علي، وتوزيع شريف مكاوي.

"راحتي وياك" كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع شريف مكاوي.

"ماتغيبوش" كلمات سلامة علي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

"مهما بعدنا" كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

"راحوا" كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مصطفى قمر

يستعد المطرب مصطفى قمر لطرح ألبوم غنائى فى أغسطس المقبل، بعد غياب 5 سنوات منذ ألبوم "مطمن"، ويتضمن الألبوم الجديد 12 أغنية، وقرر أن يشارك جمهوره كل ثلاثة أيام بجزء من أغنية من داخل الألبوم.

ويتعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من بينهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد ورمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم، ويقدم فيه قمر أغانى متنوعة  عما قدمه من قبل.

محمد محيى

كما يستعد مطرب التسعينيات محمد محيي للعودة وذلك بعد غياب 11 عاماً عن الساحة الغنائية منذ ألبوم "مظلوم"، من خلال ألبوم يضم 18 أغنية مشوقاً جمهوره لما سوف يقدمه لهم عوضاً عن تلك الفترة.

ومن المقرر أن يقوم بطرحه الشهر المقبل، وتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، عمرو حسن، نور الدين حمدي ووليد سعد ومحمد رحيم وكريم حمدي، بالإضافة لقيامه بوضع ألحان بعض الأغنيات بنفسه أيضاً.

ومن المتوقع أن يقوم "محيى" بطرح 12 أغنية ضمن الألبوم، على أن يطرح باقى الأغانى على طريقة السينجل.

أصالة

 

انتهت الفنانة السورية أصالة من تسجيل ألبومها الجديد، و تعمل الآن على اختيار موعد مناسب لطرحه، و تعاونت في الألبوم مع عدة شعراء و فنانين، منهم عمرو المصري، عمر عادل، عمرو الخضري.

هاني شاكر

سجل الفنان هاني شاكر عدة أغانِ ضمن ألبومه الجديد، و الذي من المرجح أن يضم من 10 إلى 12 أغنية، و لم يستقر حتى الآن على موعد محدد لطرحه.

لطيفة

تقوم المطربة التونسية لطيفة خلال هذه الفترة بتسجيل أغاني ألبومها الجدي، و الذي طرحت منه أغنية "شاغلني"، و تعاونت فيه مع عدة شعراء و ملحنين، منهم عمرو المصري، سامر أبو طالب، عمر إسماعيل، محمدي، أحمد عاطف، ألحان احمد مصطفى، مُنجي.

محمود الليثي

يضع المطرب الشعبى محمود الليثى، اللمسات النهائية على الألبوم الجديد المقرر طرحه بالتزامن مع موسم الصيف، والذى يضم من 10 إلى 12 أغنية، وتعاون من خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء أبرزهم وائل توفيق، محمد عبدالمنعم، أحمد عادل، أشرف البرنس.

صابر الرباعي

بعد نجاح ألبومه الجديد، يقوم الفنان التونسي صابر الرباعي بتسجيل ألبوم جديد لطرحه في الأسواق، من بينهم أغنية "الباب مفتوح" ، يتعامل فيه مع عدة شعراء و ملحنين و موزعين، منهم هشام صادق، و محمد عاطف، و مدين، أحمد عبد السلام،

رامي صبري

حدد النجم رامى صبرى، أول أغسطس موعدًا لطرح ألبومه الجديد بشكل نهائى، الذي يحمل اسم "فارق معاك"، و قد طرح منه أغنيتين سينجل، و هما "أنا بابا"، و "حاول تنساني"، و تعاون "صبري" في الألبوم مع عدة شعراء و موزعين، منهم تامر حسين، طارق توكل، عزيز الشافعي.

خالد سليم

يستعد الفنان خالد سليم لتسجيل الأغاني المتبقية له من ألبومه الجديد، و الذي من المقرر طرحه خلال فترة الصيف الحالية، و يتعاون "سليم" من خلاله مع عدة ملحنين و شعراء، منهم الشاعر الغنائي هشام صادق، و الملحن مدين، و الموزع أحمد عبدالسلام.

أحمد سعد

يقوم الفنان أحمد سعد بتسجيل أغانِ ألبومه الحالي، و الذي أعلن أنه سوف يكون قبل بداية العام المقبل، و من ضمن أغانِ الألبوم أغنية قال عنها "سعد" أنها "هتجيب اكتئاب لناس كتير.