جيجل:الفكاهي طاهر سفير يمتع العائلات الجيجلية

امتع الفكاهي الطاهر سفير ليلة الأحد إلى الاثنين العائلات المصطافة بالحديقة الصغيرة بوسط مدينة جيجل بالعروض الفكاهية التي قدمها إلى غاية الساعات الأولى من الفجر.

وكان الطاهر سفير أحد ضيوف ومنشطي سهرات برنامج "صيفيات جيجل2019 "، المعد من طرف مديرية الثقافة بالولاية،عرف السبيل السهل لدخول قلوب العائلات الحاضرة من خلال دغدغة مشاعرهم بالخوض في خصوصيات الحياة اليومية التي تعيشها الأسر الجزائرية بأسلوب فكاهي راق للجميع.

وخلال الساعتين من العروض أو يزيد، قام الفكاهي، القادم من عاصمة الزيبان بسكرة، بتقليد عديد المواقف التي يقوم بها الجزائري على غرار مرحلة الخطوبة وكيفية التعارف بين العروسين قديما من خلال الهاتف الثابت او ما يعرف لدى العامة بـ "الطاكسي فون" والأحلام التي يعيشانها طيلة فترة الخطوبة قبل الانقلاب 180 درجة بعد الزفاف بأسلوب فكاهي أضحك الحضور.

ولم يكتف سفير بتقليد العرسان والأعراس فقط بل غاص في عمق الأسر الجزائرية متحدثا عن العديد من الأمور الاجتماعية التي تعيشها على غرار تربية الأولاد وحالات الطلاق وغيرها من المواقف في قالب فكاهي ممتع أجبر الحضور على البقاء إلى غاية نهاية العرض وسط تصفيقات حارة وابتسامات عريضة غزت محيى كل من حضر العرض.

تجدر الإشارة إلى ان العرض الفكاهي، المبرمج من طرف مديرية الثقافة، قالت عنه مديرة القطاع سليمة قاوة انه يدخل في إطار احياء وتنشيط الليالي الصيفية بولاية جيجل من خلال عروض منوعة تم فيها مراعاة خصوصيات جميع الشرائح.