الجزائرية عايدة تبهر لجنة التحكيم “the voice”وتمر الى الدور المقبل....فيديو

 

تمكنت  الفنانة الجزائرية عايدة أولمو من اجتياز مرحلة "الصوت وبس" بسهولة بعدما تمكنت من ابهار اعضاء لجنة التحكيم  في ظهورها الأول ببرنامج المواهب العربية “the voice.

وأدت الفنانة الجزائرية أغنية باللغة الأنجليزية ، بكل مهارة وثقة، وأظهرت قوة صوتها،  مما نال إعجاب حكام البرنامج، والذين أشادوا بإطلالتها المميزة.

واختارت عايدة أولمو، الإنضمام لفريق النجمة الإماراتية أحلام، وبدت جد سعيدة بظهورها الأول أمام جمهور “the voice”.

وأعجب نجوم البرنامج كثيرا بإبنة بجاية، وطلب منها راغب علامة، أن تغني التراث الأمازيغي.

ومن جهتها، بدت أحلام جد سعيدة بضم عايدة لفريقها، وأكدت أنها ستدخل معها بقوة في المنافسة، كونها تحب التراث الجزائري.

والفنانة الجزائرية عايدة، تحسن الغناء باللغة الأنجليزية  والعربية والأمازيغية، لذلك يتوقع المتابعون أن تتألق في هذا الموسم من “the voice”.

وفي سياق متصل تضمنت الحلقة الثانية من برنامج "The Voice" في موسمه الخامس على "5 MBC "، أصواتاً ملفتة جذبت المدرّبين ونالت إعجاب الجمهور ولاقت استحسانه.

وأشار راغب علامة، إلى أن الاستراتجيته المتبعة هي المراقبة والتكتيك لاختيار الأفضل، فيما أكدت أحلام أنها ستلف بكرسيها لكل صوت يعجبها.

أما سميرة سعيد فتوعّدت المدربين بالمنافسة الفعلية هذه المرة، مشيرة إلى أنهم سيرون منها الوجه الآخر، بينما اعتبر حماقي أن لا أحد من المدرّبين سيتنازل عن صوت يعجبه مهما كان.

وفي نهاية الحلقة الثانية، ضم كل مدرب إلى فريقه ثلاثة مشتركين، فضم راغب كل من أميليا، شيماء محمود ونهى رحيم، وأقنعت أحلام كل من عبد العزيز ابراهيم وعلي الشريفي وعيدة اولمو بالانضمام إلى فريقها، واستطاعت سميرة أن تضم كل من رضوان الأسمر، توفيق الكلش والأخوات عرقسوسي، بينما ضم حماقي كل من وجيه البجاوي وبهاء خليل وعثمان الإدريسي.