بعد منافسات المجموعة الأولى: نضال عيمن وحسن الجلب يتأهلان إلى نهائيات "منشد الشارقة 12"-فيديو

صعد المنشدان الجزائري نضال عيمن ، و السوري حسن الجلب ، إلى التصفيات النهائية من منافسات برنامج "منشد الشارقة 12"، بعد أن قدما لوحات إنشادية متميزة عكست مواهب استثنائية في المجال، فيما غادر البرنامج السعودي أحمد عقيل، واليمني عبد الله العميري.

تأهل المنشدان الجزائري نضال عيمن، و السوري حسن الجلب ، إلى التصفيات النهائية من منافسات برنامج "منشد الشارقة 12"، بعد أن قدما لوحات إنشادية متميزة عكست مواهب استثنائية في المجال، خلال الحلقة الأولى من البرنامج، التي عرضت مساء امس الى شاشة قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

وغادر البرنامج من المجموعة الأولى للمشاركين المتسابقان؛ السعودي أحمد عقيل، الذي قدّم أنشودتين، الأولى تغنى فيها بالأم والثانية "تفداك عيني"، واليمني عبد الله العميري الذي أنشد أنشودته ذات اللون المصري "بدر البدور" و"الله الله".

فيما قدّم المتأهلان؛ الجزائري نضال عيمن أنشودتي "أحبك يا ربي" و"هذي طريق الله"  ، و السوري حسن الجلب أنشودتي "لمعراج الله" و"ديننا"أمام لجنة تحكيم البرنامج التي ضمت كلّاً من لطفي بوشناق، ومحمود ياسين التهامي، وأحمد بوخاطر.

ويستعد بقية المتسابقين في المجموعتين الثانية والثالثة للتنافس على لقب البرنامج، بعد خروج زميليهما اللذان كانا ضمن مجموعة المدرب السوري المنشد مصطفى حمدو، الحائز على لقب منشد الشارقة في دورته الرابعة.