لمحبي ألعاب الفيديو... " AFRICA GAMES SPACE" لأول مرة في الجزائر

سيكون الجمهور الجزائري على موعد مع أول صالون إفريقي لألعاب الفيديو والتسلية بالجزائر "AFRICA GAMES SPACE " في طبعته الأولى الذي سيقام من 1 إلى 5 جويلية 2020 بالجزائر . حسبما افاد به بيان صدر عن المنظمين

وافاد البيان "وكالة تنظيم PROBOX ALGERIE    التي تنظم هذا الصالون والذي سيرسخ دون شك في أذهان عشاق ألعاب الفيديو الجزائريين منهم والأفارقة، هدفها الأساسي من خلال تنظيم هذه التظاهرة الإفريقية إنشاء وتطوير المشاريع الخاصة بهذا القطاع من خلال التعاون مع الأطراف المعنية على الصعيد القاري، مشروع ملامحه بدأت تظهر بعد أن أعطت هذه الجهات موافقتها المبدئية".

واضاف البيان"AFRICA GAMES SPACE    يجمع في هذه الطبعة أكثر من 10 بلدان إفريقية بهدف أن يصبح هذا الصالون أكبر تظاهرة إفريقية للألعاب الإلكترونية".

واوضح البيان "هذه التظاهرة الإفريقية سيخصص لها أكبر جناح في قصر الصنوبر البحري وهو الجناح المركزي بمساحة تتجاوز 5500 متر مربع، مساحة تضم عدد هام من العارضين من مختلف القطاعات  الهواتف، الإلكترونيك، الألعاب، التكنولوجيا والإكسسوارات التي ستكون في انتظار الزوار الذين سيكونون بعدد كبير نظرا لأهمية هذا القطاع الذي أصبح يجلب عددا كبيرا من " .

وواصل البيان "العديد من المساحات سيحتضنها   صالون "AFRICA GAMES SPACE" من بينها  مساحات للعائلات، للمحترفين وللشباب أيضا مثل  منطقة للأطفال، منطقة للابتكار، ومنطقة للإطعام بالإضافة إلى مؤتمرات ونشاطات أخرى" .

واضاف البيان "وبالإضافة إلى ذلك، هذا الصالون سيسمح للموهوبين بألعاب الفيديو التقرب من عدة مؤسسات من قطاعات مختلفة، وهذه تعتبر فرصة لهم لاكتشاف الجديد، المشاركة في المسابقات، حضور نهائيات ومفاجأة أخرى".

واوضح البيان "ومن جهة أخرى يحرص المنظمون على التعاون مع الساحة المحلية والعمل على تحسين محتوى الصالون مع المحترفين والهواة وأيضا وجه نداء إلى الجمعيات والمتعاملين الخواص وعشاق الألعاب الإلكترونية الذين يريدون الانضمام إلى هذا المشروع".

واخيرا اختتم البيان" "AFRICA GAMES SPACE" سيكون أيضا فرصة مناسبة للتطرق إلى موضوع كيفية الوقاية من مخاطر الانترنت والجرائم الإلكترونية، مظاهر مهدد بها يوميا مستعمل التكنولوجيات الحديثة حيث سيتطرق إلى هذا الموضوع مختصين في المجال" .

وللمزيد  من المعلومات تصفحوا المواقع التالية https://web.facebook.com/africagamesspace/

 

A