سيبث في رمضان على قناة نسمة: يشارك في الجزء الثاني للمسلسل التونسي ''نوبة''

سيشارك الفنان الجزائري الشاب خالد حاضرا في الجزء الثاني من المسلسل التونسي ''نوبة''، بث رمضان الماضي على قناة نسمة، حسبما كشف عنه امس احد ابطال المسلسل الشاذلي العرفاي خلال استضافته في برنامج "نجوم" الذي يبث على امواج القناة الاذاعية التونسية الخاصة "موزاييك".

وأكّد أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول ما دفع المخرج والسيناريست للبحث عن صراعات جديدة لاستكمال الجزء الثاني وهو ما تمّ فعلا، موضّحا أن شخصية "برنقة الباندي" التي قدّمها أحدثت مفارقة بين نزعة الخير والشر وأعطى عمقا للدور ولها تأثير على الأحداث.

وكشف العرفاوي أنّ الشاب  خالد سيغنّي في حفل زفاف أحد الشخصيات على غرار لطفي بوشناق السنة الماضية، مؤكّدا أنّ فوزي بن قمرة وهشام سلام سيشاركان أيضا.

للاشارة  "نوبة" مسلسل يغوص في تفاصيل المزود والمزاودية، التفاصيل اليومية والحياتية البسيطة التي تصنع الوجع الذي يصبح لحنا مميزا تنقلها الكاميرا وتتبع تفاصيلها لنقلها الى المتفرج التونسي، صور وتفاصيل عنهم ربما لا يعرفها المتفرج لتكون الكاميرا وسيلة للتعريف بعالمهم والاقتراب منهم فممارسو المزود ليسوا «فنانين درجة ثانية» والمزود ليس موسيقى «الزوفرة» انّما عالم كامل له تفاصيله وجمالياته .