بسبب كورونا.. تأجيل "Wonder Woman 2" لأغسطس المقبل

أجلت استديوهات "وارنر بروس" طرح فيلم الأكشن والفانتازيا "Wonder Woman 1984" للنجمة جال جادوت، لـ14 أغسطس المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وكان الاستديو قد أعلن قبل وقت سابق هذا الأسبوع، أنهم ملتزمون بخطتهم الأصلية لإصدار الفيلم على الصعيد المحلي في 5 يونيو المقبل، وذلك على أمل أن ينحسر انتشار الفيروس مع دخول فصل الصيف.

كما سحب الاستوديو ثلاثة عناوين أخرى لأجل غير مسمى، هى: فيلم الموسيقى "In the Heights"، بالإضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة "Scoob"، وفيلم الإثارة "Malignant" للمخرج جيمس وان.

في سياق متصل، تم إغلاق معظم دور السينما في جميع الولايات الأمريكية لفترة غير محددة من الوقت لتقليل خطر التعرض لفيروس كورونا المستجد.

وأشارت سلسلة سينمات "AMC"، الأكبر في أمريكا، إلى أن فترة الغلق سوف تتراوح لمدة من ستة إلى 12 أسبوعًا. وتتوقع استديوهات هوليوود أن تستمر عمليات الإغلاق خلال الصيف، وهي واحدة من أكثر أوقات العام ازدحامًا في السينما.

وسحبت عدد من استديوهات هوليوود عناوينها من صالات السينما وطرحها رقميًا عبر الإنترنت، وضمت القائمة أفلام: "Bloodshot"، و"The Invisible Man"، و"Birds of Prey"، و"The Hunt"، و"Emma".