إيرادات "Tenet" تتخطى 100 مليون دولار عالميا-بالفيديو

نجح فيلم الأكشن والخيال العلمي "Tenet" للمخرج كريستوفر نولان، في تخطي حاجز 100 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، مطلع الاسبوع الجاري، وفقا للأرقام الصادرة عن موقع "فارايتي".

وذكر التقرير أن الفيلم حقق 20 مليون دولار في شباك التذاكر الصيني، حيث يشهد منافسة شرسة مع فيلم الحرب الملحمي "The Eight Hundred" علي صدارة المركز الأول.

وكشف المحللين أن إيرادات الفيلم حتي الأن تبدو جيدة بصورة كبيرة في ظل حالة التخبط التي تمر بها هوليوود بعد جائحة كورونا، مشيرين في الوقت نفسه علي أن أرباح المشروع بمثابة علامة إيجابية علي عودة الحياة للسينما مجدداً.

وحتي الآن، لم تصدر الشركة المنتجة أي تقارير بخصوص عائدات الفيلم بشباك التذاكر الأمريكي مع انتهاء عطلته الأسبوعية، حيث لا تزال معظم الأسواق الرئيسية مثل لوس أنجلوس ونيويورك، مغلقة، بسبب انتشار الفيروس.

تدور أحداث الفيلم حول عميل سري يسافر في ملحمة جاسوسية عبر الزمن، متسلحًا بكلمة واحدة فقط "عقيدة" ومن أجل بقاء الجنس البشري، حيث يتم تكليفه فيها بمنع اندلاع الحرب العالمية الثالثة، ليكشف عن حقائق معقدة وغامضة تتجاوز الواقع.. ويشارك في البطولة: جون ديفيد واشنطن، روبرت باتنسون، إليزابيث ديبيكي، آرون تايلور جونسون، مايكل كين، كليمانس بويزي، كينيث براناه.

ملف TENET Bande Annonce VF (2020) Christopher Nolan, Robert Pattinson