نجوم الفن يشاركون جمهورهم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

هنأ عدد من نجوم الفن جمهورهم والأمة الإسلامية بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، الذي يوافق اليوم الخميس، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر الممثل الإماراتي حبيب غلوم، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، أغنية تتر مسلسل «محمد يا رسول الله»، بصوت المطربة هلا رشدي، وفرقة أيامنا الحلوة، وكتب «دينٌ يُقَدِسُ كل الأديان.. ونبيٌ يُقَدِرُ كل الأنبياء».

كتبت الفنانة شيرين عبدالوهاب تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت فيها: «اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد، كل سنة وكل الأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة المولد النبوي».

قالت منة شلبي: «اللهم صلِّ على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم».

حرصت منة فضالي على تهنئة جمهورها ومتابعيها بالمولد النبوي، وغرَّدت عبر حسابها على موقع تويتر، وكتبت: «كل سنة وأنتم طيبين، مولد النبي صلى الله عليه وسلم».

نشرت المطربة أنغام صورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلَّقت: «يا أطهر قلب يا نبينا بكلمة تهدينا، كل سنة وأنتم طيبين».

كتب الفنان أحمد داود تغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قال فيها: «اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم، صلى الله عليه وسلم».

شارك الفنان يوسف الشريف صورة، عبر حسابه على تويتر، علق عليها: «اللهم صلِّ وسلِم وبارك على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.. كل عام وأنتم بخير».

كتبت السيناريست إنجي علاء تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصير تويتر: «اللهم صل على حبيبك الصادق الأمين، محمد صلى الله عليه وسلم، وارزقنا مرافقته في الجنة، وارزقنا أن نشرب من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها أبداً.. اللهم اجعله لنا قدوة في كل عمل، وقدِّرنا يا الله على اتباع سنته».