أبرز إصدارات نتفليكس خلال شهر ديسمبر

تعتزم شبكة نتفليكس الرقمية إضافة مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض الترفيهية الجديدة إلى مكتبتها خلال شهر سبتمبر المقبل، تتضمن عددا من العناوين الأصلية المتوقع أن تنافس بموسم الجوائز لعام 2021.

ويأتي على رأس القائمة فيلم "Mank" للمخرج ديفيد فينشر، والمقرر طرحه في 4 ديسمبر المقبل، وهو فيلم سيرة ذاتية باللونين الأبيض والأسود يدور حول السيرة الذاتية للكاتب والسيناريست الأمريكي هيرمان مانكيوز، مؤلف الفيلم الكلاسيكي الشهير "Citizen Kane" إنتاج 1941، ويستند إلى سيناريو والد مخرج الفيلم جاك فينشر، الذي صاغه قبل وفاته عام 2003.

ومن المتوقع أن يكون المرشح الآخر للأوسكار فيلم "Ma Rainey’s Black Bottom" المقرر طرحه في 18 ديسمبر، وهو آخر أفلام الراحل تشادويك بوسمان، والذي يُتوقع أن يكون مرشحًا رئيسيًا لجائزة الأوسكار. استنادًا إلى مسرحية أوجست ويلسون، تلعب فايولا ديفيس دور مغنية البلوز الشهيرة ما ريني، مع مشاركة بوسمان على عازف البوق لفرقتها.

وتخرج دراما جورج كلوني بعد نهاية العالم المروعة "The Midnight Sky" يوم 23 ديسمبر، ويشارك في بطولته كايل تشاندلر، فيليستي جونز، ديفيد أويلو. وفي أحداث ما بعد دمار العالم، يحاول عالم وحيد يُدعى أوجستين التواصل مع مركبة ممتلئة برواد الفضاء بقيادة سولي، من أجل تحذيرها من العودة للأرض بسبب كارثة عالمية غامضة.

وفي الرابع من ديسمبر، يطرح عملاق البث الرقمي مسلسل "Selena: The Series" للمغنية الشهيرة سيلينا جوميز، والذي طال انتظاره كثيرًا.