الرويشد وأصالة في "أوايسس الرياض 2021"

تتوجه الأنظار والأسماع عند متذوقي الفن الجميل والطرب الأصيل إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة القادم، تاريخ 5 فبراير 2021، حيث أزاحت الهيئة العامة للترفيه الستار عن حفلهما الثاني ضمن سلسلة حفلات مشروع "اوايسس الرياض"، وتم الكشف ان نجمي الحفل هما "، "سفير الاغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، و"أصالة الغناء العربي" اصالة نصري.

ويعد هذا الحفل هو الاول جماهيريا للرويشد وأصالة في ظل الظروف الراهنة، وفيه ستقدم صولا أغاني البومها الخليجي الاخير "لا تستسلم"، إضافة لعدد من الأعمال التي اشتهرت بها، كما سيقدم الرويشد أغانيه السنغل التي صدرت مؤخرا والكثير من روائعه.

وأبدت أصالة سعادتها ان يقام حفلها الاول والذي تلتقي فيه مع الجمهور، مباشرة في السعودية التي لها مكانة خاصة في قبلها وترتبط فيها بعدة صداقات، وعندما عرض عليها الاخ فكرة المشاركة في حفلات "اوايسس الرياض" وافقت على الفور.

يأتي حفل الرويشد وأصالة يوم 5 فبراير المقبل ليؤكد من جديد على ثنائية الصداقة التي تربط بين النجمين في الفن والحياة والتي كانت نتيجتها عدد من الدويتوهات التي جمعتهما على المسرح في حفلات سابقة ومن يدري فقد يتكرر هذا في "اوايسس الرياض".