بدء تصوير فيلم "Ant-Man 3" الصيف المقبل

تستعد استديوهات "مارفل" الترفيهية لبدء تصوير الجزء الثالث من سلسلة الأكشن والفانتازيا "Ant-Man and The Wasp: Quantumania" للنجم بول رود، الصيف المقبل، وفق ما أعلنه بطلي الفيلم مايكل دوجلاس وإيفانجلين ليلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال فقرة سؤال وجواب عبر صفحة "Ant-Man News" على موقع "إنستجرام"، طلب أحد المعجبين من دوجلاس وليلي تحديد موعد لبدء عملية التصوير، وقال دوجلاس: "على حد علمي، سنبدأ التصوير هذا العام". أما ليلي فقد أعطت إجابة أكثر تحديدًا وأكدت أن عملية التصوير ستجري في الصيف المقبل وأضافت أنها ستشارك بعض الصور من موقع التصوير فور بدء الإنتاج.

وتعاقد الاستديو مع المخرج بيتون ريد لتوجيه الفيلم، ويستعد بطل العمل بول رود والممثلة إيفانجلين ليلي والممثل القدير مايكل دوجلاس، للعودة إلى الأدوار الرئيسية.

ولم تكشف "مارفل" عن تفاصيل القصة حتى الأن، لكنها في الغالب ستكون تتابع لأحداث الجزء الثاني الذي دارت حول عواقب اختيارات سكوت لانج (بول رود) كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته كبطل خارق، كما أنه يواجه تحديات مع هوب فان داين (إيفانجلين ليلي) والدكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.

يُشار إلى أن الجزء الثاني من السلسلة صدر عام 2018 وحصد أكثر من 622 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي، بينما صدر الجزء الأول قبل 4 سنوات وحقق 519.3 مليون دولار عالميا.