تأجيل إطلاق فيلم الرعب "Resident Evil"

أجلت استديوهات "سوني" الترفيهية، طرح فيلم الرعب والإثارة "Resident Evil: Welcome to Raccoon City"، إلى 24 نوفمبر المقبل، بعد أن كان مخططا طرحه في 3 سبتمبر من نفس العام.

ووفق موقع "فارايتي"، تم تأجيل طرح الفيلم بسبب تزامنه مع موعد إطلاق مغامرة ديزني ومارفل الجديدة "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings"، لتفادي أي خسائر مع فيلم الأبطال الخارقين في شباك التذاكر، خاصة أن عودة السينما كانت بطيئة في الولايات المتحدة.

الفيلم من إخراج يوهانس روبرتس، ويلعب دور البطولة كل من الممثلة كايا سكوديلاريو بشخصية (كلير ريدفيلد) والممثل روبي أميل سيمثل شخصية (كريس ريدفيلد)، والممثلة هانا جون كأمين ستلعب دور (جيل فالنتين)، بالإضافة إلى الممثل أفان جوجيا سيمثل دور (ليون كينيدي)، وتوم هوبر بدور (ألبرت ويسكر)، والممثل تشاد روك بدور (ريتشارد أيكن)، وأخيرًا الممثل ونيل ماكدونو بدور (ويليام بيركين).

ويسلط الفيلم الضوء على أجزاء اللعبة الأصلية الأول والثاني بحيث يعيد تجسيدها بشكل سينمائي وهذا يعني إننا سنشهد تواجد موقعين أساسيين في الفيلم هما قسم شرطة راكون وقصر سبينسر اللذان يتم تصميمهما بشكل دقيق ليطابق ظهورهما في اللعبة.