هيفاء وهبي ضحية في رمضان.. ورامز جلال بشعر أحمر

أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان الكريم الذي يتميز ببرامجه المختلفة ومن أبرز أنواع البرامج التي ينتظرها ويتابعها الجمهور كل عام برامج المقالب.

وترصد "البوابة نيوز" من خلال التقرير التالي برامج المقالب المقرر عرضها في رمضان المقبل:

هيفاء وهبي ضحية برنامج مقالب

وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تعرضها لمقلب خلال برنامج رمضاني عبر خاصية "الاستوري" على تطبيق "إنستجرام".

وصورت "هيفاء" إجراءات تعقيم مكان التصوير في الاستوديو، وعلّقت عليه: "بعقمولي الكواليس على أساس عندي تصوير أتاريهم عم يعقمولي المقلب"، كاشفةً بذلك أنها ضحية برنامج مقالب في رمضان المقبل.

سعد الصغير

بينما يقدم الفنان سعد الصغير الجزء الثاني من برنامج المقالب "محدش فاهم حاجة" في رمضان المقبل، بعنوان "30 وش".

وعرض الموسم الأول من برنامج "ماحدش فاهم حاجة" على شاشة "إم بي سي مصر" قبل الإفطار في شهر رمضان، وقدمه الفنان محمد ثروت وتتلخص فكرته حول تنكر مقدمه في شخصيات مختلفة لتدبير مقالب للناس في الشارع واستفزازهم.

سعد الصغير سبق وأن قدم برامج مقالب من خلال برنامج "من غير زعل" مع الإعلامية ريهام سعيد.

إبراهيم السمان

ويقدم الفنان إبراهيم السمان برنامج المقالب "كريزي تاكسي 3" خلال شهر رمضان المقبل.

وعرض الموسم الثانى من برنامج "كريزى تاكسى" على قناة الحياة، وتقوم فكرة البرنامج حول سائق تاكسى يجسد عددًا من الشخصيات المختلفة ويخلق موقفًا يستنفر ‏به شعور ضيوفه ليخرج منهم ردود فعل كوميدية.‏

رامز جلال

يستحوذ الفنان رامز جلال على اهتمام الجمهور من خلال برنامج جديد يقدمه هذا العام، لم يكشف رسميا عن اسمه حتى الآن، وتصدر التريند على موقع التغريدت "تويتر" بالبوستر الدعائي له الذي طرحه مؤخرا وظهر خلاله بشعر من اللون الأحمر.

وقال "رامز" عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام" تعليقا على بوستر البرنامج الجديد:" بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله، رامز جلال رمضان 2021".

وقدم رامز جلال خلال السنوات الماضية مجموعة من برامج المقالب وهي: رامز مجنون رسمي، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز قرش البحر، رامز عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز قلب الأسد.