كلاكيت

ارتفاع نسب مشاهدات نتفليكس بسبب كورونا

قال تيد ساراندوس، رئيس المحتوى المرئي في شبكة "نتفليكس"، إن معدلات المشاهدة شهدت ارتفاعا كبيرا خلال الأسابيع الماضية حيث يفضل المستخدمين مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية خلال تطبيقهم لإجراءات العزل المنزلي.

أمل بوشوشة تؤكد أن هناك نجمات سوريا مظلومات في الدراما العربية

أكدت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة أن نجمات سوريا مظلومات في الدراما العربية وتحديدا منذ 5 سنوات، مشيرة إلى أنه لا يحق لأي شخص تهميش أي فنانة لاسيما إذا كانت تملك موهبة، متحدثة في الوقت ذاته عن فضل الدراما السورية عليها ومشاركتها في عدد من الأعمال الناجحة.

بسبب كورونا.. تأجيل "Wonder Woman 2" لأغسطس المقبل

أجلت استديوهات "وارنر بروس" طرح فيلم الأكشن والفانتازيا "Wonder Woman 1984" للنجمة جال جادوت، لـ14 أغسطس المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وكان الاستديو قد أعلن قبل وقت سابق هذا الأسبوع، أنهم ملتزمون بخطتهم الأصلية لإصدار الفيلم على الصعيد المحلي في 5 يونيو المقبل، وذلك على أمل أن ينحسر انتشار الفيروس مع دخول فصل الصيف.

تعرف على قائمة أفلام يمكن مشاهدتها أثناء التواجد في المنزل

نشرت الصفحة الرسمية لإحدى شركات الإنتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائمة بأهم بوسترات الافلام المصرية والعالمية التي يمكن أن يشاهدها الجمهور أثناء تواجده بالمنزل خلال تلك الفترة، تشجيعا منهم لعدم النزول للشارع، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المنتشر حول العالم

صلاح عبدالله يطمئن جمهوره بشأن كورونا: "الغمة راح تنزاح"

توجه الفنان  المصري صلاح عبد الله بالدعاء إلى الله، متمنيا أن تنتهي أزمة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

وكتب "صلاح" عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر":"‏يارب أحلى صباح، من جوّه قلب صلاح، بكرمك يافتّاح، الأُمة راح تبتسِم، والغُمة راح تنزاح قولوا يارب".

كورونا يعصف بـ"هوليوود".. 20 مليار دولار خسائر أولية في قطاع الترفيه

بعيدًا عن الآثار الصحية الناجمة عن تفشى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فقد ألقى الفيروس التاجى المدمر بظلاله على الاقتصاد العالمى لا سيما قطاع الترفيه، الذى يُعد ركيزة أساسية لعدد من دول العالم، حيث تشير التقديرات المبكرة إلى تلقى هوليوود ضربة قاسية، قد تكون الأقوى في تاريخها، وستظل تعانى من تبعاتها طيلة الأشهر- أو السنوات المقبلة- إذا استمر الفيروس في رحلة غزوه.

وقف تصوير "Avatar" خوفا من تفشي كورونا

قرر القائمون على فيلم الفانتازيا "Avatar" وقف تصوير الأجزاء الثلاثة من السلسلة لحين اشعار آخر، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

استديوهات "يونيفرسال" تغلق أبوابها خوفا من كورونا

قررت استديوهات "يونيفرسال" الترفيهية وقف إنتاج عدد من مشاريعها السينمائية الجارية، خوفا من الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ووفقا لموقع "فارايتي"، ضمت قائمة الأعمال المؤجلة، أفلام: "Jurassic World: Dominion" و"Flint Strong"، والمشروع الجديد غير المعنون للنجم بيلي إيشنر. وسوف يستمر الاستوديو في مراقبة الوضع عن كثب وسيحدد موعد استئناف الإنتاج في الأسابيع المقبلة.

ديزني توقف تصوير 8 أفلام خوفا من كورونا

أعلنت استديوهات ديزني الترفيهية وقف إنتاج 8 أعمال سينمائية جديدة بشكل مؤقت، بسبب التفشي السريع لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العديد من دول العالم.

إيقاف تصوير فيلم "باتمان" بسبب كورونا

اتخذت استديوهات "وارنر بروس" قرارًا بوقف تصوير فيلم الأكشن المنتظر "The Batman" للنجم روبرت باتينسون، لمدة أسبوعين، للحد من الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ومن المقرر طرحه في 25 يونيو 2021.

وقالت الشركة في بيان لها أمس السبت، إن فريق الفيلم الذي يجري تصويره في لندن منذ يناير الماضي، كان يخطط لتصوير عدد من المشاهد في مدينة ليفربول، لذلك فضلوا التوقف بشكل مؤقت لمراقبة الوضع، وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان سيؤثر القرار على تاريخ إصدار الفيلم.

الصفحات