كلاكيت

باسم ياخور يعتذر للفنانة أمل بوشوشة

اعترف الفنان السوري باسم ياخور أنه ألغى متابعة النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عبر انستجرام، عن سوء فهم، مشدداً على أنه مدين لها باعتذار.

باسم أوضح سبب إلغائه لنجمة ستار أكاديمي قائلاً: «في الحقيقة ظلمت أمل لأني انا من قمت بإلغاء متابعتها سابقاً نتيجة سوء فهم مني بسبب تواجد الكثير من الحسابات التي تحمل اسم أمل ويرسلون الإشارات في المنشورات، وأنا اعتقدت أنه حساب مزيف أوحساب لأحد معجبيها ولذلك قمت بإلغاء المتابعة ولذلك أنا مدين لها باعتذار عن ذلك».

إصابة عادل إمام بوعكة صحية ونقله للمستشفى

تعرض الفنان المصري عادل إمام، لوعكة صحية خلال الأيام الماضية ونقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة في سرية تامة.

ولم يتم الكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرض لها الزعيم، خاصة أن أسرته فرضت سراجًا من السرية على وضعه الصحي، كما أنها رفضت زيارة العديد من أصدقائه المقربين خلال الفترة الماضية.. وفقًا لمجلة «لها».

تقديم العرض الأول للفيلم المطول "باركور" لفاطمة الزهراء زموم بالجزائر العاصمة

قُدم أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة العرض الأول للفيلم المطول الخيالي "باركور" للمخرجة فاطمة الزهراء زموم وهو عبارة عن عمل درامي  حول وضع الشباب والنساء.

وكتبت المخرجة نفسها سيناريو هذا الفيلم، الذي عرض أمام الصحافة بقاعة ابن زيدون، إذ عالجت أوضاع المرأة والشباب الجزائري.

وخلال 90 دقيقة تناول الفيلم مشاهد للمرأة والشباب الجزائري الذين عاشوا بطريقة مختلفة إلا ان مشاكلهم واحدة في مجتمع منغلق على نفسه.

أمل بوشوشة تعيش أجواء رومانسية مع زوجها

حضرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة حفل مجلة «فوج» العربية السنوي الثاني في دبي، وذلك برفقة زوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

نجمة ستار أكاديمي تألقت في الحفل بفستان براق قصير مكشوف الضهر، حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، مسدلة شعرها البني بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

وعلى الرغم من الأجواء الصاخبة للحفل، لم تتخل أمل عن رومانسياتها مع زوجها، حيث ظهرت في مقطع فيديو من السهرة تتبادل القبلات والأحضان مع وليد في انسجام تام أمام الجميع.

"مارفيل" تسيطر إيرادات الأفلام في جميع دور العرض حول العالم

سيطرت شركة مارفيل علي إيراد السينمات بعد طرح فيلم "Captain Marvel"، في مارس الماضي، بجميع دور العرض حول العالم،.

وتعد "كابتن مارفيل" الشخصية الأسطورية الأخيرة التي تكمل سلسلة أفلام "The Vengers"، والت تدور حول فتاة تتحول إلي بطلة وتكتشف أن كوكب الأرض في منتصف حرب بين مجرتين من الأجناس الآخرة.

وحقق الفيلم إيرادات ما يقرب من مليار و100 مليون دولار بعد شهرين من عرضة وهو يعتبر من أعلي إيردات في البوكس اوفيس لأفلام الشهر الحالي.

مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي: تأجيل الطبعة الرابعة إلى شهر أكتوبرالمقبل

تقرر تأجيل تنظيم الطبعة الرابعة لمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي المزمع تنظيمها من 24 إلى 30 أبريل إلى شهر "أكتوبر من السنة الجارية", حسب ما أفاد به اليوم المنسق العام للمهرجان، حكيم جفنون .

"أبو ليلى" لأمين سيدي بومدين في منافسة أسبوع النقد بمهرجان كان

ينافس الفيلم الروائي الطويل "أبو ليلى"، آخر أعمال المخرج الجزائري أمين سيدي بومدين، في منافسة أسبوع النقد بمهرجان كان السينمائي الدولي ال72 الذي تعقد فعالياته من 14 إلى 25 مايو المقبل حسب ما علم لدى المنتج.

وتم تصوير بعض مشاهد هذا العمل -المنتج من طرف "تالا فيلمز"- بالجنوب الجزائري وهو أول فيلم روائي طويل لأمين سيدي بومدين المعروف بعمليه القصيرين "غدا الجزائر؟" و"الجزيرة".

«زلزال ولمس أكتاف».. تفاصيل أدوار 15 مسلسل في رمضان

تختلف نوعية الأعمال المقدمة هذا العام، عن باقي السنوات حيث تعتمد بشكل كبير على الأكشن كما تنتشر البطولات النسائية للمرة الأولى.

ويكشف  Gololy تفاصيل أهم 15 مسلسل في السباق الرمضاني

زلزال

تقديم العرض الأول لفيلم "عرفان" بالجزائر العاصمة

تم تقديم العرض الأول للفيلم الطويل الخيالي "عرفان" لمخرجه سليم حمدي،امس السبت بالجزائر العاصمة، وهو قصة فيلم وثاقي هاو تم إخراجه لنقل ذكرى مجاهدة والتطرق الى محطات من الحياة المعاصرة لشباب جزائري يعيش في ظروف اجتماعية صعبة.

ويحكي هذا الفيلم،على مدار 110 دقائق وعلى مستويين للرواية، قصة المجاهدة يمينة التي تجسد شخصيتها الممثلة شافية بوذراع وأختها التي استشهدت في ميدان الشرف وكذا حفيدها وخطيبته وأصدقائه، وهم شباب مفعمون بالمواهب والحيوية ولكن دون آفاق مستقبلية في انتظار منصب عمل أو سكن.

اختيار فيلم جزائري في مهرجان كان 2019

تم اختيار فيلم "بابيشا" لمونية مدور في مهرجان كان 2019، حسب الانتقاء الرسمي المعلن عنه امس.

وصُنف هذا الفيلم، الذي كان إخراجه بالتعاون بين فرنسا (72ر36 %) و الجزائر (81ر32 %) و بلجيكا (47ر30 %) و المنجز سنة 2018، في فئة "في ضوء معين" للطبعة ال72 للمهرجان الذي سيقام من 14 إلى 25 مايو.

و يسرد هذا الفيلم الطويل (ساعة و نصف) لمونية مدور حياة النساء الشابات الجزائريات في سنوات 1990.

الصفحات