صولفاج

مجوهرات أحلام تعرضها للنقد القاسي - فيديو

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو جديداً للفنانة الإماراتية أحلام أحدث ضجة في أوساط المتابعين.

وظهرت فيه الفنانة في كواليس إحدى المناسبات وهي ترتدي فستاناً أنيقاً جداً. ولفتت الأنظار باستعراض مجوهراتها الفاخرة التي تضمنت أساور وخواتم وأقراطاً من الذهب مرصعة بالأحجار الكريمة.

السبت....ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الفجيرة ، تحيى الفنانة ديانا كرزون، حفل غنائى يوم السبت 22 فبراير الجارى، على مسرح الكورنيش الرئيسي ضمن مشاركتها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة بالإمارات ، وتاتي مشاركتها في هذا المهرجان لكونها احد ابرز الأصوات الغنائية المميزة في الوطن العربي .

إليسا تحيى حفلا غنائيا بأربيل العراقية الشهر المقبل

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لحفل غنائي بمناسبة عيد نوروز، يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، في دولة العراق وتحديد بمدينة أربيل، ومن المقرر أن تقدم إليسا عددا من أبرز أغانيها من بينها "إلى كل اللي بيحبوني"، و"كرهني"، و"أنا وحيدة"، و"نفسي اقوله"، و"مكتوبة ليك" وغيرها من الأغاني.

نجم الراي محمد عدلي يطرح ''كارينيو''

اختار نجم الراي الفنان عدلي "كارينيو" وهي عبارة باللغة الاسبانية اسم لأحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب بمناسبة احتفالات عيد الحب، ''كارينيو'' أو ''حبيبي أغنية راي جديدة كتب ولحن كلماتها محمد عدلي بنفسه، ووزعها المايسترو هشام خاتير، أما الإخراج كان لكل من رضوان الإدريسي وزكريا بقاوي .

مجموعة من الفنانين تحيي اليوم العالمي للإذاعة بالجزائر العاصمة

نشط مطربون ومطربات من مختلف مناطق الجزائر حفلا موسيقيا احياء لليوم العالمي للإذاعة بحضور جمهور غفير.

وتحت شعار "الإذاعة والتنوع، تم احياء اليوم العالمي للإذاعة المصادف ل 13 فبراير من كل سنة بعد تأسيسه في سنة 2011 من طرف الدول الأعضاء في منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) والمصادقة عليه بعد ذلك من طرف الجمعية العامة للأمم المتحدة.

حفل فني ساهر بالجزائر العاصمة لمطرب الأندلسي فريد خوجة

أحيا فنان الأندلسي فريد خوجة سهرة الخميس بالجزائر العاصمة حفلا فنيا ساهرا أمتع خلاله الجمهور الحاضر بباقة غنائية منوعة في الصنعة والعروبي والحوزي.

وتألق الفنان وعلى مدار ساعة ونصف من الزمن في تقديم العديد من الأغاني المستقاة من الريبرتوار الأندلسي بمختلف مدارسه وسط تجاوب وتصفيق كبير من الحضور وخصوصا من العائلات.

جدة على موعد مع أحد أكبر مهرجانات الموسيقى

على غرار المهرجان الموسيقي الضخم «ميدل بيست» الذي أُقيم في العاصمة الرياض، تستعد مدينة جدة لإقامة حدث موسيقي ضخم نهاية الشهر الجاري. وينطلق المهرجان الموسيقي الضخم «JTTX Musical Festival» بثلاث حفلات غنائية حية، و17 «دي جي» على مسرحين في يوم واحد، في 27 فبراير (شباط) الجاري، الذي شارفت تذاكره على النفاد.

ويشارك في المهرجان الموسيقي عدد من الفنانين والمغنين العالميين والعرب مثل آكون وتامر حسني وفناني الموسيقى الإلكترونية.

أكثر من مليوني مشاهدة لأولى أغنيات ألبوم سولكينغ الجديد خلال ساعات... فيديو

أطلق النجم الجزائري العالمي سولكينغ، أولى أغنيات ألبومه الجديد عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات اليوتيوب

كما أعلن سولكينغ عن مفاجأة كبيرة لجمهوره، عبر صفحته على انستغرام، بكشفه عن موعد إطلاق ألبومه الجديد والذي يضم 20 أغنية، وذلك يوم 20 مارس/ آذار المقبل.

وتم تصوير الفيديو كليب الجديد باسم "ميلجيم" في تركيا، والذي تضمنت لقطات منه زيارة سولكينغ للشيف التركي الشهير "بوراك."

وجمعت الأغنية، الفنان الجزائري سولكينغ مع مغني الراب العالمي داجو "dadhu".

عباس ريغي يحيي حفلا موسيقيا على شرف عميد المالوف الشيخ قدور درسوني

أحيى مطرب الطابع الأندلسي عباس ريغي، أمس الجمعة بالجزائر العاصمة، حفلا موسيقيا على شرف معلمه الشيخ درسوني، أحد الأعمدة المكونين في موسيقى المالوف، من خلال اداء كوكتيل في النوع القسنطيني.

و استمتع الجمهور الغفير لأوبرا الجزائر العاصمة بالاستماع، على مدار ساعتين و نصف ساعة من الزمن، لمجموعة من أغاني المالوف أداها ببراعة عباس ريغي الذي أتى "كتلميذ"، على حد تعبيره، ليقول "شكرا" لمعلمه، الشيخ  قدور درسوني الذي لقنه "كل شيء".

سعاد ماسي تغنى فى أولى ليالى مهرجان "هاي أبوظبى"

تستعد الفنانة والمؤلفة الجزائرية سعاد ماسي لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في الإمارات، حيث تشارك فى أولى ليالى مهرجان هاي أبوظبي، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء الثلاثاء 25 فبراير. وتضع ماسي لمستها الموسيقية في افتتاح الليالى الغنائية للمهرجان الثقافي الضخم، الذي تشهده الإمارات لأول مرة هذا العام، ويقدم للجمهور العربي تجربة فنية وثقافية غير مسبوقة بجمعه أكثر من 99 كاتبًا عالميًا من نخبة الكتاب والمثقفين في العالم، وتوليفة مميزة من الفنانين والاستعراضيين من 20 دولة مختلفة، بحيث يخلق ملتقى ثقافيا عالميا فى أبوظبى يستمر على مدار 4 أيام متتالية.

الصفحات