صولفاج

هاني شاكر يكشف حقيقية إجراء تحليل المخدرات لشيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل الكبير خلال الفترة الأخيرة؛ نتيجة الجملة التي قالتها أثناء ما كانت تحيي حفلاً غنائياً في البحرين حيث قالت "انا هنا أتكلم براحتي، في مصر هيحبسوني"، ووصل الأمر إلى المحاكمة والتحقيق معها.

محمد رمضان يتعاقد مع «روتانا» على حفلات وأعمال غنائية

تعاقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مع الفنان والنجم المصري محمد رمضان، علي إنتاج أعماله الغنائية لمدة 4 سنوات.

وكان سعيد إمام، مدير مكتب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالقاهرة، قد ذهب منذ أيام إلى محمد رمضان، في موقع لتصوير إعلانه الجديد لصالح احدي شركات الاتصالات لتوقيع العقود معه.

الجزائري لاموري.. من أنفاق مترو باريس إلى أضواء المهرجانات والنجومية

.

قدّم المغني والمؤلف الموسيقي، الجزائري محمد لاموري، حفلاً في مسرح "جاك كور" خلال مهرجان "ربيع بورج"، يوم 20 أبريل/نيسان 2019.

ويؤدي لاموري الراي الرومنسي، كما حقّق شهرةً في مترو باريس، وانتقل من الأنفاق إلى الضوء في مهرجان "بورج"  الفرنسي.

يعرفه ركاب الخط الثاني في قطارات أنفاق باريس، الذي يعبر من شمال العاصمة إلى شرقها في الاتجاهين، حيث استقطب صوته الأجش وألحانه ذات الشجون كثيراً من المسافرين.

النجمة الجزائرية كنزة مرسلي تتصدر غلاف مجلة سيدتي

تصدرت النجمة الجزائرية الشابة، كنزة مرسلي، غلاف العدد الجديد من مجلة سيدتي، والتي تعتبر مجلة المرأة العربية وأسرتها.

وحسب موقع المجلة، عبرت مرسلي، عن ارتياحها وفرحتها خلال التصوير مع “سيدتي”، على غير عادة التصويرات التي تقوم بها.

وقالت النجمة الجزائرية، أن “سيدتي” كانت خفيفة الظلّ عليه.

كما كشفت كنزة عن الألوان التي تحب أن ترتديها، والألوان التي لاتفضلها.

شيرين عبدالوهاب تنتهي من تصوير تتر «خمسة ونص»

سافرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى لبنان من أجل تصوير تتر مسلسل «خمسة ونص»، للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والذي تخوض به السباق الرمضاني.

وشارك المنتج صادق الصباح، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بصورة لشيرين من كواليس التصوير وعلق عليها قائلًا: «من كواليس تصوير تتر خمسة ونص مع النجمة شرين عبدالوهاب التي زارت أمس موقع التصوير وصورت مشاهدها بإشراف المخرج فيليب أسمر».

ألبوم "مفاجئ" من بيونسي.. ووثائقي عن أبرز حفلتين في مسيرتها

أصدرت النجمة الأميركية بيونسيه ألبوما لم يعلن عنه مسبقا يتضمّن تسجيلات عروضها الشهيرة في نسخة العام 2018 من مهرجان كواتشيلا، وتزامن صدور الألبوم مع طرح وثائقي عبر منصة "نتفليكس" عن الفنانة.

وليست هذه المرة الأولى التي تقدم فيها المغنية على خطوة من هذا القبيل. وهي أصدرت الأربعاء ألبوما يتضمّن 40 أغنية يحمل اسم الحفل الذي أحيته في كواتشيلا "هومكامينغ".

مشادة كلامية بين أحلام وأصالة تكشف عن خلافهما الشديد

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخرا عن إعجابها بأغنية الفنانة أصالة الجديدة “بنت أكابر”، ووجهت تهنئة لها بقولها: “عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة.. متكامل شعرًا ولحنًا وغناء وصورة تبروز جمالكم هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غالية عندي”.

أحلام ردت على تساؤل إحدى متابعاتها عن أسباب عدم رد أصالة على تهنئتها، بقولها: “انتي تفتكرين اني انتظر منها أو من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل.

ديو غنائي وطني للفنانيْن حسين الجسمي ومروان خوري

عُقد مؤتمر صحافي بمناسبة حفل إطلاق عمل وطني فني غنائي في إطار تعزيز العلاقات الإماراتية- اللبنانية بحضور وجوه إعلامية وسفير الإمارات في لبنان حمد سعيد الشامسي وشخصيات رسمية في فندق فينيسيا في بيروت.

الديو الغنائي بعنوان "دقوا عالخشب" من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنان اللبناني مروان خوري ويقول مطلع الأغنية:

الله يحمي بلدي أرض وشعب من حلاها دقوا عالخشب..

الديو من ألحان علي الخوار ومروان خوري.

وفاة الكاتب والمسرحي عزيز شواقي عن عمر ناهز ال67 عاما

توفى مساء اول أمس الثلاثاء الكاتب والمسرحي الجزائري عزيز شواقي بباريس (فرنسا) عن عمر ناهز ال67 عاما إثر سكتة قلبية، حسب ما علم من مقربي الفنان.

ولد الفنان عزيز شواقي بتيزي راشد (ولاية تيزي وزو) وبدأ مشواره الفني كعازف موسيقى الروك عندما كان بالجامعة قبل ان يصدر اول رواية له بعنوان "باية" في سنة 1988 والتي تم اقتباسها في عمل مسرحي بفرنسا عام 1991.

بعد الجدل حول سرقة أغنية «بنت أكابر» طوني قطان يوجه رسالة لأصالة

وجه الفنان الأردني طوني قطان، رسالة خاصة للفنانة السورية أصالة والملحن محمود الخيامي، بعد الجدل الذي أثير مؤخرًا حول أغنية “بنت أكابر”، وتشابه لحنها مع أغنيته “يلي بتحب النعنع.

وقال خلال لقائه في برنامج The Insider، والمذاع عبر فضائية “دبي”، أنا بحب أصالة جدًا، و هي فنانة كتير كبيرة وأنا بحبها وبحترمها وكذلك الملحن محمود الخيامي، ملحن مهم وأعماله مميزة، وعلى حسابها كل الأغاني.

الصفحات