صولفاج

جديد لمجرد.. أزمة نفسية ومحاولة انتحار داخل سجنه

حاول الفنان المغربي الشهير، #سعد_لمجرد، #الانتحار داخل سجنه، أثناء اعتقاله في قضية الاغتصاب الأولى التي اتهمته فيها الفتاة "لورا بريول"، وسط مخاوف من أن يضع حدّا لحياته، بعد حبسه مرّة أخرى منذ حوالي شهر، بتهمة اغتصاب جديدة.

هذا ما نقله الموقع الفرنسي "ميديا بارت"، على لسان إحدى صديقاته المقربات، التي كشفت أن لمجرد حاول الانتحار بعد دخوله إلى السجن في قضيّة الاغتصاب الأولى، حتّى إن آثار محاولة الانتحار، لا تزال في معصم يده اليسرى.

عمرو دياب ينفعل على معجب بسبب أغنية.. وبهاء الدين محمد يهاجمه

انفعل الفنان المصري عمرو دياب على أحد المعجبين، خلال حفله الأخير بجامعة مصر الدولية، في مدينة 6 أكتوبر.

الفنان المصري انفعل على المعجب بعد أن طلب منه أكثر من مرة غناء أغنية ” قال فاكرينك”، حيث قال: “والله ما هقولها.. إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها والله ما هقولها”.

وأضاف: “إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، إنت غريب أوي.. لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، وأنا مش عاوزها.. مزاجي مش عاجبك ما تسمعنيش”.

هذا السبت...اوبرا الجزائر تحتضن حفلا سيمفونيا مشتركا بين الأوركسترا الجزائرية والأوركسترا الصينية

برعاية من فخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة ،تحتضن دار الأوبرا بوعلام بسايح يوم السبت 20 أكتوبر 2018 ابتداء من السابعة مساء (19:00)، حفلا سيمفونيا مشتركا بين الأوركسترا الجزائرية والأوركسترا الصينية .

تامر حسني ممنوع من الكلام والغناء لمدة شهر

مازال جمهور المطرب المصري تامر حسني في انتظار معرفة التطورات الخاصة بالحالة الصحية لنجمهم المفضل، وذلك بعد دخوله المستشفى بشكل مفاجئ، حيث كان يقوم بتصوير برنامج تلفزيوني، إلا أن الإجهاد أصاب أحباله الصوتية وبات غير قادر على الحديث، ما تسبب في دخوله إلى المستشفى.

حسام حسني، شقيق تامر ومدير أعماله، أعلن عن كون الحالة الصحية لشقيقه مازالت غير جيدة، إلا أنه حتى الآن لا يحتاج إلى تدخل جراحي، مشيراً إلى كونه يعاني من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية، كما أنه يحتاج إلى عدد من التحاليل لتوضيح ومنع تكرار هذه الوعكة الصحية بشكل متكرر.

سهرة موسيقية كلاسيكية أوروبية مغاربية مع النمسا وإيطاليا وتونس

نشطت مجموعات موسيقية من النمسا وإيطاليا وتونس مساء أمس الثلاثاء بأوبرا الجزائر "بوعلام بسايح" بالعاصمة حفلا كلاسيكيا  ساهرا في رابع أيام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي العاشر للموسيقى السيمفونية.

وعلى مدار ساعتين من الزمن تمكنت المجموعات المشاركة من أسر الجمهور الغفير  الحاضر بأداء راق ميزه تقديم معزوفات كلاسيكية متنوعة لكبار مؤلفي وملحني  أوروبا.

الاثنين.. مؤتمر صحفي لمهرجان الموسيقى العربية الـ 27 بالأوبرا

تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، مؤتمراً صحفياً في السادسة مساء الاثنين 22 أكتوبر، بالمستوي الأول للمسرح الكبير، للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 27 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التى تقام فى الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

مهرجان الجزائر الثقافي الدولي العاشر للموسيقى السيمفونية: موسيقيو روسيا وسوريا يبهرون الجمهور العاصمي

حضيت العروض الموسيقية، التي قدمها أمس الأحد  موسيقيو سوريا وروسيا، بإعجاب كبير من الجمهور العاصمي الذي حضر بكثافة إلى  أوبرا الجزائر" بوعلام بسايح" في ثاني أيام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي  العاشر للموسيقى السيمفونية.

أسرة «برنس» تطالب ترامب بالتوقف عن استخدام موسيقاه في حملاته الانتخابية

طلبت أسرة الموسيقار الأمريكي برنس نيلسون من الرئيس دونالد ترامب التوقف عن استخدام موسيقاه في حملاته الانتخابية.

برنس الذي توفي عام 2016، استخدمت أغنيته " Purple Rain" في كثير من مسيرات ترامب، وحملاته الانتخابية، كان آخرها الأسبوع الماضي في ولاية مسيسبي.

ورفض الأخ غير الشقيق للموسيقار الراحل في بيان له استخدام الرئيس ترامب لموسيقى شقيقه في أي من حملاته، مؤكدا أن الأسرة لم تمنح تصريحا لترامب أو للبيت الأبيض لاستخدام أغانيه، وطالبه بالتوقف عن استخدامها فورا.

سينطلق سهرة اليوم ويدوم الى غاية ال 13 أكتوبر: تكريم الفنانة دنيا الجزائرية في مهرجان الفنون بالمنصورة بحضور 15 دولة عربية

سافرت صباح اليوم الفنانة دنيا الجزائرية الى القاهرة عبر رحلة الخطوط الجوية الجزائرية لحضور التكريم الذي خصته به ادارة مهرجان المنصورة للفنون حيث تم دعوتها كضيفة شرف للدورة الاولى نظير ماقدمته للفن العربي على العموم والجزائري على الخصوص الى جانب كوكبة من المع نجوم الفن والثقافة العرب حيث من المرتقب ان تشارك 15 دولة في الفعالية التي ستنطلق عشية اليوم وتدوم الى غاية ال 13 من الشهر الجاري.

مشاركة حوالي 15 دولة في المهرجان الثقافي الدولي ال10 للموسيقى السيمفونية

سيعرف المهرجان الدولي ال10 للموسيقى  السيمفونية، المقرر من 13 الى 19 أكتوبر بأوبيرا الجزائر بوعلام بسايح، مشاركة  حوالي 15 بلدا مع روسيا كضيف شرف.

وستتوالى فرق من سوريا ، روسيا ، اسبانيا ، كوريا الجنوبية ، أوكرانيا و، النمسا ، ايطاليا ، تونس ، اليابان ، التشيك، جنوب افريقيا ، فرنسا ، ألمانيا  و الصين على مدار خمسة أيام على الركح لتقديم عروض متنوعة من الموسيقى و  الاوبيرا العالميتين.

الصفحات