صولفاج

اليسا تصدر البوم غنائي جديد يضم أهم أغانيها

بإطلالة ذهبية داخل رقم 20 علي الأرض، اختارتها النجمة اللبنانية إليسا لتصدر بوستر النسخة الإستثنائية والمحدودة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي" والذي يضم أفضل أغنياتها خلال مسيرتها الفنية لأكثر من 20 عاما إضافة إلى أغانى الألبوم

ونشرت اليسا عبر حسابها بموقع "انستغرام" صورة لها بإطلالتها الذهبية وعلقت قائلة " الإصدار المحدود لفترة الـ20 عامًا سيصدر قريبًا جدًا.. سيكون احتفالًا بمرور 20 عامًا على الموسيقى والترفيه شاركته مع أروع المعجبين".

في مثل هذا اليوم.... تم اغتيال الشاب حسني منذ 26 سنة

تحل اليوم الذكرى السادسة والعشرون لوفاة ملك الاغنية العاطفية الرايوية حسني شقرون أو الشاب حسني، الذي أسر قلوب الشباب سنوات التسعينات، واستطاع أن يتربع على عرش أغنية الراي.

قتل حسني قرب منزل عائلته بحي قومبيطا، وهو ذات الحي الذي وُلد فيه عام 1968، وأحب في دروبه كرة القدم التي مارسها في فريق محلي، ثم تخلى عنها بعد إصابة تعرض لها خلال مباراة كروية.

بلاغ للنائب العام ضد الفنانة أصالة وطلب منعها من السفر

أكد المحامي سمير صبري إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة السورية أصالة نصرى، وذلك بسبب استخدامها حديث نبوي في أغنيتها الأخيرة" رفقا".

وأوضح "صبري" في تصريحات صحفية بأن ما فعلته أصالة يعد جريمة ازدراء أديان ويعاقب عليه بموجب نص المادة 98 من قانون العقوبات.

وطلب المحامي الشهير من النائب العام إدراج اسم الفنانة السورية على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد والتحقيق فيما ورد بهذا البلاغ وإحالة المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

الرئيس تبون يعزي عائلة الفنان الراحل حمدي بناني

 قدم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، تعازيه الخالصة إلى عائلة الفنان حمدي بناني،الذي وافته المنية اليوم الاثنين عن عمر ناهز 77 سنة بمستشفى ابن سينا بعنابة.

وكتب الرئيس تبون على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"بحزنٍ شديد، تلقيت نبأ وفاة الصديق والفنان القدير حمدي بناني الذي فقدت الساحة الفنية برحيله رجلا ملتزما، عرف كيف ينال احترام الجمهور بِفنه طيلة مسيرته، داخل وخارج الوطن.

وعلى إثر هذا المصاب الأليم، أتوجه بخالص التعازي والمواساة لعائلته ولمحبيه أينما كانوا.

عنابة: الفنان حمدي بناني في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله فجر اليوم بمستشفى ابن سينا بعنابة، الفنان حمدي بناني عن عمر ناهز 77 سنة، حسب ما علم من مدير الثقافة بالولاية إدريس بوذيبة.

و لقب الفنان الراحل، الذي اشتهر بأدائه لأغنية المالوف، ب"الملاك الأبيض" نسبة إلى الكمان الأبيض الذي كان يرافقه دائما.

كما ساهم طوال مسيرته الفنية في نشر الثقافة الجزائرية عموما والمالوف خصوصا من خلال مشاركاته في المحافل الدولية.

و سيوارى جثمان الفقيد بعد العصر بالمقبرة العائلية بسيدي عيسى بمدينة عنابة.

انستغرام ايناس عبدلي يثير جدلا في الجزائر

أشعل انستغرام ايناس عبدلي جدلًا واسعًا حيث شاركت الفنانة الجزائرية جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستغرام”.

وبدت “إيناس العبدلي” جذابة، وتلقت صورها العديد من التعليقات تشيد بجمالها، في إشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة “إيناس العبدلي” هو مسلسل دارنا شو الذي حاز على جمهور كبير، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ويعتبر أول مشاركة لها في عمل فني.

خالد: اشرف على إنجاز ألبوم جديد و لتسجيل أغنية ثنائية مع الفنان حسين الجسمي قريباً

كشف الشاب خالد، في مقابلة خاصة مع تلفزيون دبي بثت  امس في برنامج «دبي هذا الصباح»، أنه شارف على إنجاز ألبومه الجديد ويضع عليه اللمسات الأخيرة فقط. وأشار الى أنه يستعد قريباً لتسجيل أغنية ثنائية مع الفنان حسين الجسمي، الذي تجمعه به صداقة متينة وقال عنه إنه فنان كبير وقلبه طيب.

كما  كشف عن مشروعه المتضمن إقامة حفل فني تضامني كبير في بيروت يخصص دخله لضحايا الانفجار، ووجه دعوة لكل الفنانين بالحضور والمشاركة.

بالفيديو-سميرة سعيد تطرح قط وفار على يوتيوب

طرحت الديفا سميرة سعيد على اليوتيوب أغنيتها السينجل الجديدة "قط وفار".

الأغنية من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي النابلسى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

و قامت سميرة بغنائها لأول مرة منذ قليل فى حفل أونلاين على موقع "تيك توك".

والجدير بالذكر أن الديفا سميرة سعيد ظهرت بلوك جديد فى بوستر الأغنية وقد لاقى هذا اللوك إعجاب جمهورها وتلقت العديد من تعليقات الإشادة والاستحسان.

بشار: العديد من الفنانين الأفارقة والأمريكيين في لقاء فني بتاغيت في فبراير القادم

سينظم لقاء فني دولي ''وان بيت صاهارا'' (نبض في الصحراء) خلال الفترة الممتدة ما بين 8 إلى 28 فبراير 2021 بتاغيت (ولاية بشار) بمشاركة 25 موسيقيا من سبع دول أفريقية والولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفاد به امس الثلاثاء الفنان شكيب بوزيدي.

10 سبتمبر.. سميرة سعيد تحيي حفلا "أون لاين"

تستعد الديفا سميرة سعيد لإحياء حفلا غنائيا "أون لاين" لجمهورها ومحبيها على الحساب الشخصي لها عبر تطبيق "تيك توك" يوم ١٠ من سبتمبر المقبل في الساعة الثامنة والنصف مساء.

ومن المقرر أن تقدم سميرة لجمهورها خلال الحفل أغنية جديدة لأول مرة.

وتواجدت مؤخرا سميرة سعيد على تطبيق "تيك توك" من خلال إنشاء حساب شخصي لها وقامت بنشر العديد من الفيديوهات التي تفاعل معها العديد من جمهورها ومحبيها.

الصفحات