صولفاج

الأغاني في عصر كورونا.. إلغاء الحفلات وتأجيل طرح كليبات جديدة

تتواصل تداعيات فيروس «كورونا» على الأعمال الفنية، فبعد أن قرر معظم مطربى العالم العربى إلغاء حفلاتهم تفاديا لانتشاره، أيضا خلال الأيام القليلة الماضية، تم تأجيل تصوير الأغانى على طريقة الفيديو كليب، وتأجيل طرح الكليبات التى تم تصويرها بالفعل، في الوقت الذى استمر به بعض المطربين في طرح أغانيهم بشكل طبيعى كما مخطط له، وأصبح موقع الفيديوهات «يوتيوب» والمنصات الإلكترونية هو الملاذ لاستمرار تواجد المطربين بأعمالهم بعد إلغاء الحفلات.

سعاد ماسي و مارسيل خليفة يغنيان للحب والحياة

في ليلة احتشد فيها الإبداع الفني لبلاد الشام وتراث الغناء الجزائري، وفي ذكرى ميلاد الشاعر الفلسطيني محمود درويش، استضاف مسرح المجاز بالشارقة، يوم الجمعة، الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، والفنان اللبناني مارسيل خليفة ، في حفل غنائي مميّز، ضمن الموسم الجديد لأمسيات «هلا بالمجاز» التي يستضيفها المسرح.

سيبث في رمضان على قناة نسمة: يشارك في الجزء الثاني للمسلسل التونسي ''نوبة''

سيشارك الفنان الجزائري الشاب خالد حاضرا في الجزء الثاني من المسلسل التونسي ''نوبة''، بث رمضان الماضي على قناة نسمة، حسبما كشف عنه امس احد ابطال المسلسل الشاذلي العرفاي خلال استضافته في برنامج "نجوم" الذي يبث على امواج القناة الاذاعية التونسية الخاصة "موزاييك".

مهرجان للباس التقليدي الجزائري في القاهرة: الفنانة كنزة مرسلي تتألق بالقفطان

تألقت الفنانة الجزائرية ​كنزة مرسلي​ بالقفطان الجزائري خلال إحيائها حفل مهرجان اللباس التقليدي الجزائري في العاصمة المصرية القاهرة.

وشاركت مرسلي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عدداً من الصور لإطلالتها، ومقطع فيديو ظهرت فيه على المسرح وهي تغني وسط تفاعل الحضور.

تحويل مهرجان الجزائر الدولي لموسيقى ورقص الديوان إلى بشار

أعلنت وزيرة الثقافة مليكة بن دودة، مساء الثلاثاء بولاية بشار، أن مهرجان الجزائر الدولي لموسيقى ورقص الديوان سيتم تحويله لينظم ببشار.

وأوضحت الوزيرة للصحافة ،على هامش زيارة العمل التي تقوم بها إلى هذه الولاية والتي تدوم يومين، " أن مهرجان الجزائر الدولي لموسيقى ورقص الديوان سيتم تنظيمه من الآن فصاعدا في بشار عوض عن الجزائر العاصمة ، باعتبار أن هذه المدينة من جنوب غرب البلاد تشتهر بكونها تتميز بهذا التراث الموسيقي والرقص التقليدي".

سعاد ماسي و مارسيل خليفة يحييان أمسيات “هلا بالمجاز”

وصفت الفنانة الجزائرية سعاد ماسي الغناء في إمارة الشارقة بمثابة التحية من الجزائر للوطن العربي، معبرة عن سعادتها الكبيرة للقاء جمهوريها الإماراتي والعربي، ومشاركة الفنان اللبناني مارسيل خليفة الحفل الفني الذي تستضيفه خشبة مسرح المجاز بالشارقة، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، ضمن أمسيات “هلا بالمجاز”.

هجوم على فلة بسبب فيديو دعت فيه على الجزائريين بالاصابة بكورونا

أثارت الفنانة فلة الجزائرية ضجة كبيرة بين الجزائريين بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تصرخ وتتمنى إصابة المتظاهرين في بلادها بفيروس كورونا.

وظهرت الفنانة الجزائرية وهي تصرخ وتشتم بالناس المشاركين بالحراك وتمنت إصابتهم بالفيروس المميت، الامر الذي أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الذين شموا هجوماً قاسياً عليها وانتقدوا طريقتها في الكلام وتمنوا لها بالمثل.

نانسي عجرم تدخل عالم التمثيل في رمضان 2020

أفادت وسائل إعلامية لبنانية بأنّ الفنانة نانسي عجرم ستخوض تجربة التمثيل من خلال موسم دراما رمضان 2020 لأول مرة.

وستقف نانسي في أول تجربة تمثيلية لها بمسلسل "نساء من ذهب" إلى جانب ثلة من أكبر الممثلات في مصر وهنّ نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، وستقدم نانسي أغنية المسلسل وهي من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد.

قصة المسلسل تدور حول 4 سيدات تعترض حياتهن مواقف مضحكة.

بعد قرار مجلس الوزراء.. عاصي الحلاني يعلن تأجيل حفله في مصر

أعلن الفنان عاصي الحلاني، عن تأجيل حفله المقرر إقامته في مصر يوم 26 مارس المقبل.

وكتب "عاصي" عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر":"بناء على قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاتنين الموافق ٩ مارس ٢٠٢٠ في مصر والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة واخري.. تقرر الحفل المقرر في سهل حشيش الغردقة يوم ٢٦ إلى موعد اخر يعلن عنه لاحقًا ".

فرقة "لاس ميقاس" الإسبانية في حفل فني ساهر بالجزائر العاصمة

أحيت الفرقة النسوية الإسبانية "لاس ميقاس" سهرة أمس الأحد بالجزائر العاصمة حفلا فنيا ساهرا أمتعت خلاله الجمهور العاصمي بباقة مميزة في موسيقى الفلامنكو جمعت بين التراث الإسباني والأغاني الجديدة للمجموعة.

الصفحات