صولفاج

"هم الأبطال.. هارد لك يا ماني".. تعليقات نجوم الفن على فوز الجزائر ببطولة أفريقيا

حرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على تهنئة المنتخب الجزائري بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تغلبه على نظيره السنغالي، بهدف مقابل لا شيء، وهى البطولة الأولى للجزائر منذ عام 1990.

ونستعرض لكم أبرز تعليقات الفنانين..

وكتب أحمد صلاح حسني: "ألف مبروك للكرة الجزائرية، بطوله مستحقة والحمد لله أنها عربية على أرض عربية"

فيما علق الفنان الفسطيني محمد عساف: "مبرووووووووووك للجزائر الحبيبة".

فنانون عرب يؤازرون المنتخب الجزائري قبل النهائي القاري

حرص عدد من الفنانين على إظهار دعمهم للمنتخب الجزائري، قبل المباراة الحاسمة للقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال التي ستحتضنها مصر مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة.

ونشرت المطربة السورية أصالة نصري تغريدة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تمنت فيها التوفيق لـ"محاربي الصحراء" في مباراته الأخيرة بالبطولة.

أداء رائع لجوق "سفر" للموسيقى الأندلسية بالجزائر العاصمة

قدم مساء اول أمس الأربعاء حفل "نجمتي" وهو تثمين للتراث الموسيقي والأدبي الجزائري بحنينه وذكرياته، من أداء جوق الموسيقى الأندلسية "سفر" بقيادة المايسترو خليل بابا أحمد أمام جمهور غفير الى حد ما.

ويقدم هذا الحفل،الذي احتضنته أوبرا الجزائر العاصمة بوعلام بسايح، التراث العريق من خلال رحلة أحلام مشبعة بالإبداع وتقود الى الغوص في الموسيقى والأغنية الجزائرية العتيقة  وتسمح بذلك بإعادة اكتشاف ثراء الارث الثقافي بتنوعه.

مهرجان جرش : اليوم حفل المطرب التونسي لطفي بوشناق

يحيي المطرب التونسي لطفي بوشناق اليوم حفلا فنيا في إطار اليوم الثاني من مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن في دورته الرابعة والثلاثين.

ويقام الحفل اليوم على المسرح الشمالي انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

يذكر أن الفنانة صوفية صادق تحيي بدورها حفلا فنيا يوم 21 جويلية على المسرح الجنوبي.

وتستقطب أنشطة وحفلات المهرجان، الذي تأسس في 1983 بمدينة جرش الأثرية في شمال غربي الأردن، عشرات الآلاف من الزوار كل عام.

أمينة فاخت تصنع الفرجة وتطرب جمهور مهرجان صفاقس الدولي بعد غياب طويل عنه

"اشتقت اليكم كثيرا وسوف أمتعكم وأحلق بكم عاليا في عالم الفن..." بهذه الكلمات الرقيقة صافحت الفنانة التونسية المتميزة أمينة فاخت جمهور صفاقس خلال سهرة فنية أحيتها مساء الخميس بالمسرح الصيفي سيدي منصور بعد غياب ما لا يقل عن 12 سنة عنه وذلك في إطار الدورة 41 لمهرجان صفاقس الدولي.

ديانا كرازون تختتم مهرجان «صيف عمان» بحفل جماهيري حاشد..

تألقت النجمة الأردنية ديانا كرازون في حفل غنائي حاشد احيته في ختام فعاليات مهرجان «صيف عمان»، وسط حضور جماهيري ضخم.

ديانا اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح، بأغنية «راسك بالعالي» وسط تفاعل الحضور الذي تجاوز الـ 10 آلاف شخص، كما حرصت الفنانة الشابة على تلبية رغبات الجمهور بتقديم باقة من أجمل الأغاني والمواويل.

عرض 'فونوغراف' للفنّان محمود فريح يفتتح الدورة 48 لمهرجان المنستير الدولي

افتتح مساء امس بفضاء المعلم الأثري الرباط بالمنستير عرض "فونوغراف" للفنّان محمود فريح بقيادة الأستاذ الجامعي محمّد مذيوب وإخراج المسرحي سالم بتبوب الدورة 48 لمهرجان المنستير الدولي التي تتواصل إلى غاية 8 أوت 2019.

إليسا تعتذر عن المشاركة في الموسم الجديد من The Voice

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها حول موقفها من المشاركة في برنامج ” The Voice”، في موسمه الجديد.

وقالت إليسا، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “لم يتم الاتصال بي للموسم الجديد، ولكن حتى إذا اتصلوا بي، سأعتذر لأنني مشغول بألبومي هذا العام”، جاء ذلك ردًا على سؤال إحدى متابعيها حول مشاركتها في الموسم الجديد.

يبث على القناة المغربية الاولى: الشاب بلال ضيف البرنامج الفني“نجوم الأولى”

سيحل نجم اغنية الراي الشاب بلال ضيفا على البرنامج الفني “نجوم الأولى” الذي يبث على شاشة القناة التلفزيونية المغربية الاولى وذلك في إطار التنوع الذي خصصه البرنامج في موسمه الجديد حيث اعد حلقة خاصة بفن “الراي” شارك فيها عدة فنانين وهم الشاب بلال، الذي تحقق أغانيه شهرة واسعة في صفوف جمهوره المغربي من شتى الفئات العمرية، خاصة أنها تناقش مواضيع مستوحاة من الواقع خاصة من هموم الشباب.

ويشارك في السهرة بتيمة “الراي” أيضا الفنان مراد مجود ورشيد القاسمي والفنانة الصاعدة جنات شقران وفرقة “بلوز آرت” النسائية لفن الركادة.

الشابة يامينة والشاب خلاص يشاركان في الدورة ال 57 لمهرجان طبرقة الدولي

سيشارك كل من الشاب خلاص وكذا الشابة يامينة في الدورة  ال 57 لمهرجان طبرقة الدولي المرتقب تنظيمها من 25 جويلية و تتواصل الي غاية 17 اوت 2019.

وبهذه المناسبة سطرت ادارة المهرجان برنامجا ثريا شمل  تنظيم حفلات فنية تحييها اسماء فنية معروفة كصابر الرباعي و لطيفة العرفاوي الى جانب عروض لمسرحيات نالت شهرة كبيرة في تونس كمسرحية "big boss" لوجيهة الجندوبي .

برنامج المهرجان :

 

الصفحات