صولفاج

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل بشأن حملها

أوضحت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب سبب غيابها المفاجئ خلال الشهور الماضية، والذي كان سببا في خروج تكهنات بشأن حملها من زوجها المطرب حسام حبيب.

دشن معجبو شيرين هاشتاج "#اشتقنالك_شيرين"، بسبب غيابها عنهم طوال الفترة الماضية.

أعربت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستغرام عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها، واشتياقه لها، موضحة أنها اختفت عن السوشيال ميديا لأنها كانت في إجازة، وتعمل حاليا على ألبومها الجديد.

بعد غياب 4 سنوات.. Rihanna تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد

تستعد مغنية الراب الشهيرة ريهانا، لطرح ألبومها التاسع فى ديسمبر المقبل، بعد توقف حوالى أربعة سنوات عن طرح ألبومها الأخير الذى جاء بعنوان Anti.

وأوضح فى تصريحات جديدة لـ "أوليفييه نوس" الرئيس التنفيذي لشركة يونيفرسال ميوزيك فرانس، أكد على أن ألبوم النجمة العالمية على وشك إصداره يوم 6 ديسمبر القادم بعد أن عقدت الشركة جلسة مفتوحة فى باريس منذ أيام.

تيزي وزو: مسابقة أحسن مطرب شعبي هاوي في أكتوبر الداخل

ستنظم مسابقة أفضل مطرب هاوي للأغنية الشعبية في أكتوبر المقبل في تيزي وزو، حسبما علم امس من الجمعية المحلية للكشافة القدماء وأصدقاء الكشافة الجهة المنظمة الحدث.

و ستكون هذه المسابقة في طبعتها الأولى، و التي ستعقد في مقر الجمعية، مفتوحة لجميع المطربين الهواة لموسيقى الشعبي بمن فيهم القصر الذين يتعين عليهم تقديم إذن من الأب.

و ستشرف لجنة تحكيم مؤلفة من محترفين في أغنية الشعبي على هذه المسابقة التي سيتم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل فيها بجوائز رمزية تبلغ حوالي 80.000 دج للفائز باللقب الأول و 50.000 دج للثاني و 30.000 دج للفائز بالمرتبة الثالثة.

وهران : برمجة عدة نشاطات لتكريم الشاب حسنى في الذكرى ال 25 لاغتياله

تم بوهران برمجة العديد من النشاطات لتكريم المرحوم الشاب حسني شقرون،في الفترة من 20 الى 29 سبتمبر الجاري،بمناسبة الذكرى ال 25 لاغتياله ،حسبما علم امس لدى المنظمين.

وترمي هذه النشاطات ،التي بادرت بها جمعية " فن وثقافة لحماية التراث الموسيقي الوهراني"، الى تثمين المسار الفني الثري لمطرب الراي, الشاب حسني ,الذي اغتيل في 29 سبتمبر 1994 ,خلال العشرية السوداء.

جوليان كليرك يحتفل بمرور 50 سنة على بداية مشواره بأوبرا الجزائر

أحيا الملحن والمغني الفرنسي جوليان كليرك مساء أمس الخميس حفلا بمناسبة مرور 50 سنة على انطلاق مشواره الفني.

ونظم هذا الحفل، الذي يندرج في إطار الجولة العالمية بمناسبة خمسينية المغني، المعهد الفرنسي بالجزائر حيث حضره محبو هذا الفنان الذي يملك في رصيده حوالي 20 ألبوما بيعت منها ملايين النسخ في العالم.

وقد أدى المغني الفرنسي (70 سنة) مع فرقته مجموعة من أغانيه الشهيرة على غرار "اجعل لي مكانا" و "دع الشمس تدخل" و "في سبتمبر".

شارموفرز تنافس على جائزة "Kids Choice Awards" العالمية كأفضل فرقة عربية‎

تنافس فرقة شارموفرز على لقب أفضل فرقة غنائية عربية ضمن جوائز " Kids Choice Awards" العالمية.

وتم فتح باب تصويت الجمهور على مستوى العالم العربي، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز الرسمي في العاصمة الإماراتية.

في الذكرى الأولى لرحيل صاحب «المنفي» و«يا رايح»: مذكرات رشيد طه تكشف حقيقة مرضه النادر وتفاصيل وفاته

كشف الكاتب اسماعيل كريم، في تصريح خص به بوابة اخبار اليوم المصرية، عن انتهائه من إعداد مذكرات الفنان الراحل، وهو المشروع الذي بدأ فيه منذ سنوات عبر لقاءات متفرقة مع نجم الراي ، في مدن متفرقة مابين باريس والجزائر العاصمة وكان آخرها قبل وفاته بعدة أشهر في مدينة وهران مهد فن الراي بالجزائر.

المغنية بوسي تواجه الحبس 3 سنوات.. ومحاميها يفجر مفاجأة

تناولت العديد من الأخبار، خبر إلقاء القبض على المطربة الشعبية بوسي، من منزلها بالتجمع الخامس، وذلك على ذمة عدم سدادها شيكات بمبلغ 2 مليون جنيه لطليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، وأنه تم صدور حكم نهائي ضدها بحبسها 3 أعوام.

ونشر برنامج et بالعربي، صور للمستندات التي تفيد بسجن بوسي وحكم المحكمة، كما أكد محاميها أحمد الجنزوري، أنه لا يعرف سبب هذه الأخبار الكاذبة التي تنتشر من فترة لأخرى، وقال أنها تتواجد في بيتها وليس في أقسام الشرطة كما هو منتشر.

سهيلة بن لشهب ممنوعة من الدخول الى مصر

تواجه الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب، صعوبة في الحصول على تأشيرة للسفر إلى مصر لاستلام جائزة فازت بها أخيرًا، ما أثار تساؤلات بين محبيها حول أسباب المنع.

وكانت نجمة "ستار أكاديمي" توجهت بطلب إلى وزارة الثقافة الجزائرية، لمساعدتها في الحصول على تأشيرة دخول إلى مصر، لاستلام جائزة أفضل فنانة عربية شابة لعام 2019، لكن الوزارة رفضت دعمها ومساعدتها.

كليب "بعشق التفاصيل" للفنانة نجوى كرم تخطى نصف مليون مشاهدة باليوم الأول-فيديو

حقق كليب الأغنية الجديدة للفنانة اللبنانية نجوى كرم بعنوان "بعشق التفاصيل" نسبة مشاهدة واسعة منذ طرحه مساء أمس الخميس 05 شتنبر 2019 حيث تخطى نصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

فيديو كليب “بعشق تفاصيلك”، من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع موسيقي لطوني سابا، ومن إخراج وليد ناصيف. كما تم تصوير الكليب بالعديد من المواقع التاريخية في لبنان

الصفحات