مشاهير

" Don't you need somebody " يجمع مشاهير العالم بنجوم العالم العربي..فيديو

أطلقت شركة بلاتينيوم ريكوردز فيديو كليب " Don't you need somebody" ، بالتعاون مع شركة ريد وان ريكوردز للمنتج المغربي السويدي ريد وان " نادر الخياط" .

ويعتبر هذا الكليب هو التعاون الأول بين الشركتين بمشاركة نجوم عرب وأجانب من مختلف دول العالم حيث تجمع الأغنية بين انريكي اجلاسيوس و شاغي والنجمة السعودية اسيل عمران التي عادت للغناء مرة أخرى. 

كاظم الساهر وجورج وسوف وسعد لمجرد ونجوى كرم وغيرهم نجوم النسخة الجديدة من Stars on Board

يستعدّ مشاهير الوطن العربي للرحلة المقبلة من "Stars on Board" التي ستبحر من مرفأ البندقيّة في إيطاليا إعتباراً من 9 يوليو (تموز) المقبل.
وتشكّل هذه الرحلة في كلّ عام تجربة مختلفة للمسافرين الذين يتابعون عروض فنيّة ليليّة لألمع نجوم الفن خلال أيّام الرحلة من 9- 15 يوليو 2016.
وتعتبر هذه الرحلة البحريّة هي السادسة لـ "Stars on Board" التي يُنظّمها يوسف حرب بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وقد انبثق عنها مع كلّ رحلة نسخة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوى" الذي تعرضه قنوات MBC و MTV.

22 فناناً سورياً قُتلوا منذ انطلاق الثورة السورية..... 14 منهم قتلوا على يد قوات النظام و4 قضوا بسبب التعذيب في المعتقل

قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان : ” إن 22 فناناً سورياً قُتلوا منذ انطلاق الثورة السورية، 14 منهم قتلوا على يد قوات النظام، و4  قضوا بسبب التعذيب في المعتقل”.

انقسم الفنانون السوريون تجاه الثورة السورية التي حصلت في بلادهم، فريق أيّد الثورة و مطالب الشعب، وفريق وقف مع النظام، وفريق التزم الصمت، و قد تعرض من ناصر الثورة للقتل و التعذيب أو الاختفاء القسري.

اخبار المشاهير من هنا وهناك

مجموعة من الاخبار الفنية تهتم بعالم الفن و الموضة نجمعها لكم بشكل منتظم ونقدمها لكم لتكون في متناولكم وتسمح لكم بالاطلاع على اخبار المشاهير سواء كانوا من الجزائر او من مختلف دول العالم والبداية مع صابر الرباعي، سميرة سعيدةة، سعد لمجرد واخرون لا يقلون شانا ولا اهمية

فرقة "مسرح مصر" تحتفل بانتهاء الموسم الأول بحضور سامح حسين ومصطفي قمر